السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد انفحار مرفأ بيروت”.. أمين جمال يكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل أسود فاتح

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 09:16 م

عاد أبطال مسلسل “أسود فاتح” تصوير مشاهد العمل منذ أيام في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد توقف دام يومين حدادًا على الأحداث التي وقعت في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا، وتسببت في تلفيات كبيرة بالمنازل والمنشآت فضلا عن الجرحى والموتى.

وكشف السيناريست أمين جمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن فريق عمل المسلسل أوشك على الانتهاء من تصويره تماما خلال الفترة المقبلة، حيث لا يتبقى لهم سوى 10 أيام فقط على انتهاء تصوير المسلسل تماما.

وأشار جمال، إلى أن فريق العمل يواصل التصوير بشكل يومي للانتهاء من آخر مشاهد العمل قبل انتهاء شهر أغسطس الجارى، خاصة أنه تحدد شهر أكتوبر المقبل كموعد مبدئي لعرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية، ويأتي ذلك بعدما خارج في اللحظات الأخيرة من السباق الرمضاني الماضي، وذلك بسبب الظروف التي تطرأ على العالم بأكلمه من الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أوقف الحياة بشكل عام وجميع حركات الطيران، والتصوير بشكل عام أيضا.

ويشارك في مسلسل” أسود فاتح” بجانب النجمة هيفاء وهبي عدد كبير من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

أحمد فهمي يستكمل تصوير “أسود فاتح” بعد انفجار مرفأ بيروت (صورة)

أمين جمال يكشف تطورات تصوير مسلسله الرمضاني “أسود فاتح”

تابع مواقعنا