السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 18 عامًا.. داليا الخولي “بولين العقاب” تتعاون مع شريف عرفة في عمل جديد

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:36 م

تشارك الفنانة داليا الخولي، في فيلم “الإنس والنمس”، للفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، حيث ستظهر ضيف شرف في مشهدين فقط خلال أحداث العمل.

وكتبت الخولي على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة أختارنى بنفسه أكون في مشهدين في فيلم الإنس والنمس للنجم محمد هنيدي، ده شرف كبير أوي أوي ليا شكرًا جدًا جدًا أستاذ شريف عرفة و دة تاني مرة أشتغل فيها مع الأستاذ طبعا أول مرة كانت مكتوبالك الجوازه يا بولين مافيا”.

داليا الخولي على فيس بوك
داليا الخولي على فيس بوك

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي تتعاون فيها الفنانة داليا الخولي مع المخرج شريف عرفة، حيث كان قد أختارها من قبل عام 2002، لتجسد شخصية “بولين العقاب”، في فيلم مافيا، مع الفنان أحمد السقا، وأحمد رزق، ومنى زكي، ومصطفى شعبان، وكان هذا الدور بمثابة انطلاقة حقيقة لداليا الخولي.

 

فيلم “الإنس والنمس”تدور أحداثه حول قصة حب تجمع كل من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهما في بطولة العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

أسبوع يفصل هنيدي ومنة شلبي عن الانتهاء من تصوير “الإنس والنمس”

تابع مواقعنا