الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسين عن تسريب أغنية الهضبة الجديدة: “الكواليتي اللي نزل 5% من الأصل” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 11:57 ص

رد الشاعر الغنائي تامر حسين، على تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة، التي تحمل اسم “أماكن السهر”، معربًا عن استيائه من هذا الأمر، حيث أن الأغنية الأصلية لم تُطرح بعد.

ونشر حسين عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” تغريدة كتب فيها مقطع من بداية الأغنية: “ده حبيبي لو نزِل على الأرض في ناس تعتزِل”، متابعًا: “أماكن السهر عمرو دياب الكواليتي اللي نزل 5% من الأغنية الأصل متسرب من الكليب”.

وأشار إلى أن النسخة التي تم تسريبها بها الكثير من الأخطاء، قائلًا: “نص الكلام الناس تقريبًا سمعاه غلط في معاني متغيرة تمامًا.. استنوا النسخة الأصلية لأنها أحلى بمراحل”، وطلب من الجمهور عدم تداول النسخة المُسربة فكتب: “اتمنى ماحدش ينشره”.

تامر حسين عبر تويتر
تامر حسين عبر تويتر

وفي وقت سابق أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، بتأليفه أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب، تحمل اسم “أماكن السهر”، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققة آخر تعاون جمعهما، وهو أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر تامر حسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمع الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بالمنتج موسى عيسى مع مجموعة من أصدقائهم، وعلق عليها قائلا:” عمرو دياب.. أماكِن السهر..soon”.

تامر حسين يشوق جمهوره لأغنية جديد للهضبة عمرو دياب (صورة)

تامر حسين بعد طرح “يا بلدنا يا حلوة”: كنت أتمنى أقول كل مكان في مصر

تابع مواقعنا