الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: لاعبو الزمالك لم يلتزموا بالإجراءات الوقائية قبل مباراة المقاصة (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 10:49 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل جديدة تخص معسكر الفريق الأبيض الأخير قبل مباراة مصر المقاصة في الجولة 19 من بطولة الدوري العام.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إن الزمالك التزم في أول مباراتين بالشروط التي كان تم تحديدها، الخاصة بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، على رأسها إقامة كل لاعب في غرفة مستقلة بفندق المعسكر.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يستمر على هذا الأمر خلال معسكر المقاصة الأخير، بعد انتقاله من برج العرب إلى القاهرة، حيث أقيم بالمعسكر الأخير كل لاعبان في غرفة واحدة.

وتابع المصدر، أن هذا الأمر جاء بسبب المبالغ المالية الكبيرة التي تحتاجها الفنادق الكبرى بالقاهرة نظير توفير حوالي 20 غرفة ليقيم بها كل لاعب على حدة، بخلاف الجهاز الفني والإداري والطبي، وهو ما يفوق تكلفة فنادق برج العرب التي تكون أسعارها منخفضة بالمقارنة مع الأسعار بفنادق القاهرة.

وكان الزمالك فاز خلال لقائه الأخير على المقاصة بهدف دون رد، جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق لاعب الفريق الأبيض الشاب حسام أشرف.

وكان الزمالك خاض منذ عودة النشاط الرياضي ثلاث مباريات أمام كلاً من المصري والاتحاد السكندري والمقاصة، حيث أقيمت أول مباراتين على ستاد الجيش بمدينة برج العرب، بينما أقيمت المباراة الثالثة على ستاد القاهرة.

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة نادي مصر

تابع مواقعنا