الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملك زاهر عن عودتها للتمثيل بـ”لؤلؤ”: “خايفة من السوشيال ميديا”

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 12:56 م

فاجأت الفنانة الصاعدة ملك أحمد زاهر، متابعيها بمشاركتها في مسلسل “لؤلؤ”، بعد سبع سنوات غياب، فكان مسلسل “القاصرات” آخر ما ظهرت فيه على الساحة الفنية، وأعربت ملك عن تحمسها لهذه الخطوة بعدما مر وقت طويل وهي تنتظر حتى تحين اللحظة التي يوافق فيها والدها على عودتها مرة أخرى.

وتحدثت ملك في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ عن تلك التجربة، مشيرًة أن وقفتها أمام والدها في عمل واحد كان أمنية كبيرة بالنسبة لها، أما عن توقفها عن التمثيل لمدة سبع سنوات، فقالت إنها كانت تمارس التمثيل على مسرح مدرستها، واصفًة التمثيل أنه يعطيها طاقة إيجابية تحفزها لاستكمال أنشطة حياتها.

“المخرج محمد سامي مؤمن بموهبتي”.. بهذه الكلمات وصفت ملك زاهر علاقتها بالمخرج محمد سامي الذي رشحها للعمل، مضيفًة أنه عندما عَلِمَ برغبتها في العودة للتمثيل كان سعيد بالخبر وهو من اختار لها الدور بالمسلسل، وقالت: “لما أستاذ محمد سامي رشحني لدوري في لؤلؤ أنا وافقت قبل قراءة السيناريو”.

ملك زاهر وأحمد زاهر
ملك زاهر وأحمد زاهر

أما عن الدور التي تجسده، فأكدت أنه ليس بالدور الكبير، ولكنه كما وصفتة “خطير”، مشيرًة أنه سيبرز موهبتها وقدرتها التمثيلية، داعيًة أن تحسن التمثيل أما والدها، فقالت: “نفسي أقف قدامه ويا رب أعرف أمثل وأنا واقفه قدامه، لأن بالنسبة ليا بابا ممثل مش عادي، ومتحمسة أوي لفكرة أني هارجع أعمل الحاجة الي بحبها”.

وعودة شقيقتها ليلى للساحة الفنية من جديد، كان سبب لزيادة حماسها في العودة هي الأخرى، ومسلسل “لؤلؤ” هو فرصتها لإثبات ثِقل موهبتها، وبوجود مي عمر فهذا يزيد من سعادة ملك لأنها تحب مي عمر خاصًة بعد تمثيل ليلى بجانبها في “الفتوة”، فقالت عنها: “مي عمر هاتحتويني”.

بينما مصدر خوفها الأول يتلخص في كلمتين وهما “السوشيال ميديا”، حيث تجد ملك أن السوشيال ميديا هي مصدر قلق بالنسبة لها بسبب آراء الجمهور قد تكون سريعة في الحكم على موهبتها وقدرتها التمثيلية، مشيرًة أنها “حساسة” وتتأثر بالكلمات السلبية سريعًا.

أما مصدر الخوف الثاني هو جملة “دي بتمثل عشان بنت أحمد زاهر”، فوقع تلك الجملة على مسمعها قاسي، لذلك ترغب في إبراز كل ما تمتلكه من موهبة في دورها بـ”لؤلؤ”، ليصدق الجميع ملك، وما تملكة من قدرة على التمثيل وحب المهنة التي طالما رغبت العمل فيها، وفي نهاية حديثها تمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

بعد غياب 7 سنوات.. ملك أحمد زاهر تعود للتمثيل بمسلسل “لؤلؤ”

أحمد زاهر يكشف موعد تصوير مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر (صورة)

تابع مواقعنا