الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. وزير التعليم يعلن تطبيق نظام للدرجات المعدل على خريجي مدارس النيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 03:22 م

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن هيئة الامتحانات البريطانية وافقت على تطبيق نظام الدرجات المعدل على خريجي مدارس النيل.

منشور دكتور طارق شوقي وزير التعليم

حيث كتب شوقي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل؛ “وافقت هيئة الامتحانات البريطانية علي تطبيق نظام الدرجات المعدل والعادل على خريجي مدارس النيل لعام 2020″، متابعا: “ألف مبروك لأبنائنا في مدارس النيل الدولية”.

التعليم تصدر خطابا مشددا بخصوص موعد بدأ الدراسة في المدارس الدولية (مستند)

وفي اتجاه منفصل، عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورا على جميع المديريات التابعة لها بمحافظات الجمهورية، بشأن مواعيد بدأ الدراسة في المدارس الدولية، وعدم مخالفتها لقرار بدء الدراسة.

حيث شددت وزارة التربية والتعليم، عدم الالتزام بمواعيد بداية العام الدراسي الجديد، والتي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق، أنها ستنطلق 17 أكتوبر المقبل.

وأكدت الوزارة خلال خطابها المقدم لوزارةحواز بدء الدراسة بشكل نظامى”بحضور الطلاب” فى المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة” الدولية”  قبل 15 سبتمبرالمقبل ويمكن البدء فى الدراسة أون لاين من 1 سبتمبر 2020.

وشددت الوزارة، على الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية التى أعلنتها جهات الاختصاص، بشأن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة.

تابع مواقعنا