الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لغم قابل للانفجار.. إشبيلية الموعد الأخير للوكاكو لمعادلة إنجاز الظاهرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 12:30 ص

اقترب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان، من تحقيق إنجاز تاريخي له مع فريقه الإيطالي، قبل الرحيل عنه والعودة إلى ناديه القديم في نهاية الموسم الحالي.

وتمكن فريق إنتر ميلان اليوم الإثنين، من الفوز على نظيره فريق شاختار بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وساهم لوكاكو في فوز إنتر على شاختار اليوم بالدوري الأوروبي، حيث سجل هدفين من ثنائية العملاق الإيطالي في اللقاء ليشارك في خطف بطاقة الصعود للدور النهائي.

ووصل لوكاكو إلى 33 هدف حتى الآن مع نادي إنتر ميلان منذ قدومه إلى الفريق هذا الموسم معارا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليصبح على بعد هدف واحد من تحقيق نفس رقم الظاهرة البرازيلي رونالدو نجم الإنتر السابق، وصاحب ال34 هدف كأكبر عدد أهداف في الموسم الأول مع الفريق.

ولا يوجد فرصة أمام لوكاكو لتحقيق هذا الإنجاز سوى في مباراة إنتر ميلان وإشبيلية المقبلة في الدوري الأوروبي، لأنها تعتبر الأخيرة له مع الفريق قبل انتهاء إعارته، وعودته إلى صفوف يونايتد من جديد.

وستلعب مباراة الدور النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، بين فريق إنتر ميلان وفريق إشبيلية، يوم الجمعة المقبل 21 أغسطس على ملعب راين إنرجي.

إنتر ميلان يضرب شاختار بخماسية.. ويواجه إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

تابع مواقعنا