الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد غاضب بسبب الدكة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 11:53 ص

سيطرت حالة من الإحباط الشديد على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خروجه من قائمة الفارس الأبيض المشاركة في مباراة نادي مصر.

وعلى الرغم من قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بإراحة اللاعبين الأساسيين في الفريق ومنهم محمد أبو جبل الذي حجز مقعده كحارس أساسي في تشكيل الفارس الأبيض طوال الفترة الماضية، واعتماده على البدلاء إلا أن المدرب الفرنسي استبعد أيضا محمد عواد الغائب عن المشاركة منذ مطلع الموسم الحالي. 

خروج عواد من حسابات المشاركة مع الزمالك، أشعل حالة الغضب داخله، الأمر الذي جعله يتعجل من أجل إيجاد عرض للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، حيث أجرى اتصالات مع وكيله السعودي فهد بوعائشة لمطالبته بسرعة البحث عن عرض بمقابل مادي مناسب للانتقال له عقب نهاية الموسم الجاري.

وتعود آخر مشاركة لعواد مع الزمالك في شهر ديسمبر الماضي أمام طلائع الجيش في اللقاء الذي خسره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يقرر كارتيرون الاستعانة بشكل أساسي بمحمد أبو جبل بدلاً منه.

ويأمل عواد في إيجاد عرض مناسب للرحيل عن الزمالك، سعياً في الحصول على فرصة للمشاركة من أجل استعادة مستواه وانضمامه إلى منتخب مصر، خاصة أنه كان السبب الأول في انتقاله إلى الفارس الأبيض قادماً من الإسماعيلي.

وسبق وأشار القاهرة 24 إلى تراجع محمد عواد إلى المرتبة الرابعة في ترتيب حراس المرمى من جانب كارتيرون، الذي يفضل محمد صبحي الحارس الناشئ عليه، ويضع الأخير في المرتبة الثالثة بعد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جينش”

حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك 

تابع مواقعنا