• بحث عن
  • أشهرهم رمضان والمعلم وزوجة متعب.. خناقات أبطالها نجوم الكرة في الساحل الشمالي

    محمد علي

    دائمًا ما تشهد منطقة الساحل الشمالي، لقطات محرجة وخناقات بين نجوم كرة القدم المصرية مع الجماهير.

    وغالبًا ما تسبب هذه الخناقات والمواقف المحرجة في زيادة غضب الجماهير تجاه اللاعبين المتسببين في ذلك، علاوة على معاقبتهم من قبل أنديتهم.

    ويرصد لكم “القاهرة24” خلال هذا التقرير أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية في الساحل الشمالي.

    رمضان صبحي

    ولعل آخر ما حدث كان في الساعات القليلة الماضية لرمضان صبحي جناح هدرسفيلد الإنجليزي ومنتخب مصر الأوليمبي، حيث نشبت خناقة بينه وبين أحد جماهير النادي الأهلي، وكان ذلك أثناء وجود صبحي في أحد المطاعم رفقة زوجته.

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    ويأتي سبب الخلاف بسبب رفض نجم المنتخب الأوليمبي البقاء في القلعة الحمراء، وتفضيله الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقام أحد الجماهير الأهلوية الموجود في المطعم بتوبيخ رمضان صبحي بسبب قرراه المفاجئ بالرحيل عن صفوف الأهلي، ووصفه بأنه كان مجهول الهوية قبل وجوده كلاعب في صفوف المارد الأحمر، وهو الأمر الذي أثار غضب لاعب الأهلي السابق، مما جعله ينصرف باكيًا بسبب كلمات المشجع الأهلاوي.

    عماد متعب

    لم يكن رمضان صبحي هو لاعب كرة القدم  الأوحد الذي يتعرض للخناق أو للمواقف المحرجة في منطقة الساحل الشمالي، فقد سبقه عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والذي نشبت خناقة بين زوجته يارا نعوم وأحد المواطنين المصرين والتي تعمل كمربية للأطفال.

    عماد متعب
    عماد متعب

    وتعود أحداث القصة إلى رفض يارا نعوم نزول حمام السباحة بعد مربية أطفال بسبب ملابسها وعد ارتدائها ملابس مخصصة للسباحة، وهو الأمر الذي أثار غضب المصرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموا زوجة نجم منتخب مصر السابق بالتنمر والعنصرية وطالبوها بالاعتذار للفتاة التي تعمل كمربية للأطفال.

    صالح جمعة

    لم يسلم صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي من  التواجد في قائمة نجوم الكرة الذين تعرضوا لمواقف محرجة في الساحة الشمالي، وتعود أحداث القصة إلى اشتباك رمضان صبحي وصالح جمعة مع بعض الشباب والفتيات أثناء تواجده في أحد الملاهي الليلة بمنطقة الساحل الشمالي.

    صالح جمعة
    صالح جمعة

    وتفاقم الخلاف بينهما حتى تدخلت الشرطة، واصطحبت الطرفين للقسم، وتم التصالح بينهما بعد تدخل عدة أطراف.

    لكن الأمر لم يمر مرور الكرام على مسؤولو القلعة الحمراء، حيث قام مدير الكرة بتغريم الثنائي ومعاقبتهم ماليًا ليكونا عبرة لجميع اللاعبين عند الخروج عن النص.

    “نسيت دكة هدرسفيلد”.. جماهير الأهلي تشتبك مع رمضان صبحي في الساحل الشمالي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق