• بحث عن
  • أول تعليق لأحمد دياب بعد فوزه في انتخابات مجلس الشيوخ

    السيد موسى

    علق المهندس أحمد دياب، الفائز بعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة، على إعلان فوزه، مساء اليوم الأربعاء، موجها الشكر لكل من شارك في الإدلاء بصوته، بقوله: “لن تقوى الكلمات والعبارات على نقل وصياغة ما تستحقونه أهالي دائرة الجيزة الكرام، وفي القلب منهم أهالي الدقي والعجوزة، من شكر وإعزاز وتقدير لما بذلتموه من جهد وعطاء في إنجاح العرس الديمقراطي الكبير بانتخابات مجلس الشيوخ 2020”.

    كما وجه “دياب” الشكر لأهالي الجيزة على دعمهم له، بقوله: “كما أشكركم على دعمي ومساندتي بل وتكليفي بخدمتكم وتقديم كل ما لدي في سبيل تحقيق ما يحلم به أهل دائرتي الفترة المقبلة”.

    وأضاف الفائز بانتخابات مجلس الشيوخ، أنه لم تكن الصورة الحضارية بانتخابات مجلس الشيوخ لتكتمل لولا حرص القيادة السياسية الكبير على ذلك تحت قيادة رئيسنا عبد الفتاح السيسي حفظه الله، وكل مؤسسات الدولة من قضاء وقوات مسلحة وشرطة وهيئات مساعدة، ساهمت بشكل كبير وملموس في تحقيق المشهد الديمقراطي.

    وتابع أحمد دياب: “تحية واجبة لحزب مستقبل وطن الذي أشرف بالانتماء إليه، وقياداته وأماناته في كل مكان، وما لمسته من مظاهر ودلائل تجعلني أسعى وأتعهد دائما بالحفاظ على مبادئه وأهدافه في خدمة وطننا، والعمل من أجل أهله وشعبه”.

    كما حرص على توجيه الشكر لنجوم الرياضة الذين دعموه خلال الانتخابات، بقوله: “كان ظاهرا للكثيرين منكم دعم الوسط الرياضي بنجومه وإعلامه المرئي والمقروء والمسموع لنا، ولكن الواقع أكبر بكثير من مجرد الدعم فهم أشقائي وأصدقائي الذين أكرمني الله بهم.. وأمانات وجمعيات المرأة في الجيزة ودورها الكبير والملموس في الانتخابات عامة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق