• بحث عن
  • الحكومة: استمرار غلق دور المناسبات والشواطئ العامة لمواجهة كورونا

    أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ناقشت اخر مستجدات الأزمة من أجل التشديد على استمرار الإجراءات الاحترازية اللازمة من قبل المواطنين للوقاية من زيادة أعداد المصابين.

    وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقد منذ قليل، أن مواجهة فصل الخريف والشتاء جاء بعدد من الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، من خلال استمرار مستشفيات العزل وتوفير 2.5 مليون لقاح من الإنفلونزا الموسمية، فضلا عن متابعة إنتاج لقاح فيروس كورونا لشراؤه لجموع الشعب المصري.

    ولفت رئيس الوزراء، إلى أن هناك عدد من القرارات تم اتخاذها بشأن عودة صلاة الجمعة بالمساجد الكبرى، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بدءا من الجمعة المقبلة 28 أغسطس.

    رئيس الوزراء: إجراء اختبارات كورونا لكافة القادمين لمصر من أول سبتمبر

     

    وأوضح مدبولي، أن الحكومة ما زالت تشدد على إغلاق كافة دور المناسبات منعًا للتجمعات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

    وأكد رئيس الوزراء، على أن جميع القادمين من الخارج سيتم إجراء مسح لتأمين الموجودين داخل مصر بدءا من أول سبتمبر المقبل وسيتم إعلان كافة الإجراءات الاحترازية بالتفصيل في هذا الشأن.

    ونوه إلى ضرورة إغلاق كافة الشواطىء والحدائق المفتوحة بشكل عام مع اتخاذ كافة الشروط الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، للتحكم في الإعداد المتواجدة بهذه الأماكن المفتوحة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق