• بحث عن
  • القبض علي ضابط شرطة مفصول عذب طفلة من كفر الشيخ خلال عملها في منزله

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    تمكنت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، من القبض على ضابط شرطة مفصول، لاتهامه هو وزوجته المغربية بتعذيب طفلة من كفر الشيخ، كانت تعمل في منزلهما بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى إصابتها بحروق بمختلف أنحاء الجسد وتشوهات بالوجه.

    الداية كانت عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من المدعو “إبراهيم.ف.ع” 47 عام، و يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ” 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.

    وإستمع ضباط المباحث إلي أقوال والد الطفلة، التي أكد فيها أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

    ليتم القبض علي الضابط المفصول واقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا، ليقوم الظابط المفصول، بإنكار إرتكابة لتلك الواقعة.

    فيما جري نقل الطفلة من مستشفي كفر الشيخ العام إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي.

    وحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

    تفريغ الكاميرات في واقعة طعن ضابط شرطة سابق لرئيس محكمة استئناف القاهرة

    زوجة ضابط شرطة: اتهمني في شرفي علشان عايزة بنتي (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق