• بحث عن
  • “الوطنية للانتخايات” تعلن تفاصيل شكاوى وتظلمات انتخابات مجلس الشيوخ

    قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة قامت برصد بعض الشكاوى خلال انتخابات مجلس الشيوخ، إلا إنها لم تؤثر على سير العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن هناك عددًا من الشكاوى الخاصة بالدعاية الانتخابية المخالفة.

    وأضاف إبراهيم خلال مؤتمر إعلان نتائج مجلس الشيوخ، أن الهيئة الوطنية للانتخابات، تلقت 49 تظلما لم يُقبل بعضها شكلا فيما تم رفض البعض الآخر موضوعا.

    الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ

    جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، في الثالثة عصر اليوم، عقدت مؤتمرًا صحفيًا عالميًا لإعلان نتيجة الانتخابات التي أجريت على مدار يومي 9و10 أغسطس في الخارج، ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك من مقر الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو لأول مرة.

    وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قد أكدت على انتهائها من كافة الاستعدادات الخاصة بنقل المؤتمر الصحفي العالمي، التى تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات للإعلان عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل وذلك من مبنى الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو.

    ووفقا لبيان صادر عن الهيئة، فإن حسين زين، وجه القطاعات المعنية بتوفير كافة الإمكانيات من كاميرات وأجهزة البث والنقل، والاستعداد بشكل جيد، لنقل هذا الحدث الهام الذي يجري لأول مرة من مبنى ماسبيرو العريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق