• بحث عن
  • بـ”مسلسل وكليب جديد”.. عمرو دياب يتصدر مؤشرات البحث على جوجل ويوتيوب

    تصدر اليوم الأربعاء، الهضبة عمرو دياب محرك البحث الشهير جوجل وموقع تويتر، وذلك عقب الإعلان عن تعاقده مع شبكة نتفليكس العالمية لتقديم مسلسل عبر منصتها.

    وخلال ساعات قليلة تصدر أيضا عمرو دياب تريند موقع يوتيوب بعد طرح برومو أغنيته الجديدة أماكن السهر والتي يستعد لطرحها مع الفيديو كليب الخاص بها رسميا خلال الفترة القادمة.

    يشار إلى أن أغنية أماكن السهر، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتدور كلماتها في إطار من البهجة التي اقترنت بأغنيات عمرو دياب الصيفية، وكان قد طرح منذ أيام أغنية “مالك غيران” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان من الفولكلور.

    وأعلنت شبكة نتفليكس الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، انها ستتعاون لأول مرة مع المطرب العالمي عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7جوائز “ورلد ميوزك أورد” و6 جوائز “أفريكان ميوزيك أورد”، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته. و بذلك يعود الهضبة للأعمال الدرامية بعد غياب 27 عام منذ قيامه بدور “أدهم” في فيلم ضحك و لعب و جد و حب مع الفنان الراحل عمر الشريف.

    وكان أحد الأشخاص سرب منذ قليل، كليب عمرو دياب الجديد، الذي يحمل اسم “أماكن السهر”،  قبل طرحه في الأسواق وعلى قناة الفنان الرسمية على موقع يوتيوب.

    وظهرت الشربيني في بداية الفيديو كليب، وهي تمشي بخطوات بطيئة على شاطئ البحر، أما عمرو دياب فكان يغني لها، والأغنية تنتمي لنوعية الأغاني السعيدة التي تحتوي على البهجة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وانتشر الفيديو سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة “أماكن السهر” (فيديو)

    تسريب كليب “أماكن السهر” لعمرو دياب بعد يوم من طرح البرومو 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق