• بحث عن
  • كومان يثير الغموض حول مصير نجوم برشلونة كبار السن ويتحدث عن علاقته بميسي

    حسام مجدي

    أثار رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الجديد، الغموض حول نجوم الفريق الإسباني الكبار في السن، ومصيرهم تحت قيادته.

    وأعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء، التعاقد مع كومان رسميا لمهمة تدريب الفريق خلفا للإسباني كيكي سيتين، الذي تم إقالته منذ عدة أيام.

    وقال كومان في المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدربا لبرشلونة، منذ قليل: ” كان لدي الشرف للعب في السابق لبرشلونة، والآن كمدرب للنادي”.

    وأضاف: “علينا إجراء تغييرات، صورة اليوم ليست كما نريد، ولا كما يريد الأعضاء ولا اللاعبون ولا أي شخص آخر، يجب أن نستعيد هيبة أكبر ناد في العالم”.

    وواصل: “هناك لاعبون في عمر معين، قد تكون لديك شكوك حول أدائهم ولكن عليك أن تحترمهم دائمًا، عليك أن تبحث عن الأفضل للفريق وإذا كان عليك اتخاذ قرارات، فسنقوم باتخاذها”.

    وحول ميسي، أشار: “لا أعرف ما إذا كان علي إقناع ميسي بالبقاء أم لا، وهو يعد أفضل لاعب في العالم، وتريد أن يكون في فريقك، وأحب العمل معه لأنه يفوز بالمباريات”.

    وتابع: “ميسي لاعب في برشلونة ولديه عقد، وعلي التحدث معه، وإنه القائد سنعمل ونتحدث مع العديد من اللاعبين، وعلينا اتخاذ القرارات، ولكن نأمل أن يستمر معنا”.

    وأكد: “هنا لا أستطيع أن أقول ما سأقوله لميسي، وهذا خاص بيني وبينه، وسنتحدث وسيخبرني، وميسي ما زال له عام في عقده، وكمدرب تريد أن يكون معك”.

    واختتم: “لاعب في عمره 31 أو 32 لا يعتبر لاعبًا منتهيًا، وما يحتاجونه هو الجوع والشغف، وفقط أريد الاشتغال مع الأشخاص الذين يريدون الوجود في النادي ومع أشخاص مستعدين لمنح كل ما يملكون للنادي”.

    رسميًا.. كومان مدربًا لبرشلونة

    بعد توليه قيادة البارسا.. تعرف على أرقام كومان “اللاعب” مع برشلونة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق