الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك غدًا الخميس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:28 ص

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن موعد إعلان أسماء طاقم التحكيم الأجنبي، التي ستقود مباراة الأهلي والزمالك، تحكميًا، بالمباراة التي ستقام يوم السبت المقبل.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :” أن اتحاد الكرة يجهز للإعلان غدًا الخميس، عن الحكام التي ستقود مباراة الأهلي والزمالك، لاسيما ان لقاءات القمة، تدار بواسطة حكام اجانب”.

وتابع المصدر: “مباراة الأهلي والزمالك لها حسابات خاصه، ورفضنا استقدام حكام اجانب خلال مباريات الموسم الحالي لأي فريق بالدوري، ولكن ابلغنا الأندية مباراة القطبين ستكون بحكام أجانب، وهذا قرار حكومي منذ السنوات الماضية”.

اتحاد الكرة: قرار عودة الدوري ليس “اختراع”.. وحكام أجانب لمواجهة القمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، لمباراة الزمالك، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على أسوان، بثلاث أهداف دون رد، باللقاء الذي اقيم بينهما مساء يوم الأثنين الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

ورفض الزمالك الراحة، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأربعاء، بعد التعادل المخيب أمس أمام نظيره أف سي مصر، سلبيًا، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من مباريات الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا