الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي: لن نتخلى عن مؤمن زكريا وعلاجه يحتاج أموالًا كثيرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 08:06 م

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، إن النادي الأحمر لديه نهج وهو الوقوف بجانب أبنائه وعدم التخلي عنهم وهو ما يحدث من مجلس الإدارة مع مؤمن زكريا في الوقت الحالي.

وأضاف في تصريحات لقناة الأهلي: “النادي لديه منهج بأن أبناءه المخلصين لهم مكانة خاصة والنادي يقدرهم تقديرًا خاصًّا، فما بالك لو كان هناك حالة إنسانية تستوجب أن يقف النادي الأهلي بجوار ابن من أبنائه وهذا نهج محمود الخطيب.

وتابع: “الخطيب يعتبر مؤمن زكريا ابنًا من أبناء النادي الأهلي وهو ليس مقيدًا في قائمة الفريق، وبالتالي طبقًا للقانون واللوائح لا بد من العودة إلى الجهات المسؤولة، لأن الأهلي مؤسسة مالية تخضع لمراقبة الجهاز المركزي للمحاسبات ووزارة المالية وجميع الأجهزة الرقابية، وهناك لوائح نتحرك في حدودها”.

وأوضح: “مؤمن يمر بظروف صعبة للغاية وتكاليف علاجه باهظة للغاية ويحتاج للعلاج خارج مصر، وكان هناك قرار من مجلس إدارة النادي الأهلي بأنه لا تخلي عن مؤمن زكريا بغض النظر مقيد بالقائمة من عدمه”.

وواصل: “في المرتين تمت مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للحصول على دفعات لمساعدة اللاعب في علاجه ولكن لأن علاج اللاعب يتكلف أكثر كان قرار من مجلس الإدارة بمنح اللاعب قيمة تعاقده إلى مؤمن زكريا”.

وأشار: “هذا القرار ليس قرار مجلس الإدارة فقط لأن اللوائح تمنع ذلك، ولا بد من موافقة وزارة الشباب والرياضة، وكان هناك خطاب من الكابتن محمود الخطيب إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة”.

وأتم حديثه: “كلنا ثقة في أن الدكتور أشرف صبحي وجميع المعنيين في وزارة الشباب والرياضة بالموافقة على صرف هذا المبلغ لمؤمن زكريا لاستكمال علاجه، وعودته نجما في ملاعب كرة القدم، وهذا نهج النادي الأهلي ولن يتخلى عن أبنائه”.

الأهلي يجدد طلبه لوزير الرياضة بالموافقة على صرف عقد مؤمن زكريا كاملًا

 

تابع مواقعنا