الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يشكو حكام مباراتي الأهلي والمقاولون العرب لاتحاد الكرة بسبب الـ”فار” (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 07:47 م

أصدر نادي الإنتاج الحربي بيانًا رسميًا، ينتقد فيه قرارات الحكام خلال الجولتين الماضيتين والتي لعبهما الفريق أمام كل من النادي الأهلي والمقاولون العرب.

وكان الإنتاج تعادل إيجابيًا أمام الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري.

وقال النادي الحربي في بيانه: “في إطار ما تم اتخاذه من إجراءات جيدة للسعي نحو عودة نشاط كرة القدم والإصرار على نجاح المسابقة وما ترتب عليه من تنفيذ تقنية الـVAR برغم التكلفة المالية التي تحملها الاتحاد في سبيل ذلك؛ في خطوة تحسب للجنة الخماسية لإصرارها على إعطاء كل فريق حقه ورفع الظلم عن بعض الفرق من جراء بعض القرارات الخاطئة لبعض الحكام، إلا إنه ما زال بعض الحكام يتعمد عدم الالتزام بذلك في بعض القرارات المصيرية، والإصرار على قرارهم دون الرجوع إلى تقنية الـVAR”.

وأضاف:”وقد ظهر ذلك جليًا وواضحًا خلال مباراة الإنتاج الحربي والأهلي، وأخيرًا مباراة الإنتاج والمقاولون العرب، مما أثر بالسلب على نتائج هاتين المباراتين وحرمان الإنتاج من نقاط هذه المباريات”.

وأتم الإنتاج الحربي في بيانه: “ذلك يرجى التكرم من سيادتكم بالرجوع إلى تسجيلات هذه المباريات والوقوف على مدى صحة ما جاء بخطابنا واتخاذ ما يلزم من إجراءات، لتصحيح المسار وإعطاء كل ذي حق حقه، وذلك لثقتنا الكاملة في حضراتكم وعلمنا بوقوفكم على مسافة واحدة من جميع الفرق، ونأمل أن يسير بعض الحكام على نفس الدرب لإحقاق الحق والعدالة للجميع”.

المقاولون يهزم الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل الزحف نحو وصافة الدوري

 

 

تابع مواقعنا