الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء تصوير 4 حلقات من مسلسل “ابنة السفير” وصناعه في استراحة لنهاية أغسطس

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 12:45 م

استطاع المسلسل التركي “ابنة السفير” أن يحقق نجاحا كبيرا بين جمهور العالم العربي، نظرًا لقصته المليئة بالأحداث المتشابكة، والتي تحمل بين طياتها العديد من قصص الحب، مما يجعل متابعي المسلسل ينتظرون كل جديد به.

وينتظر جمهور مسلسل “إبنة السفير” بحماس كبير عرض الموسم الثاني، وخاصةً في العالم العربي بعد دبلجته وعرضه حصريا عبر منصة “شاهد”.

وحقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، بعد أن حصد شهرة واسعة بين المتابعين، وعرض في موسم الخريف ثم توقف لفترة قصيرة، بسبب الإغلاق التام بعد إنتشار كورونا، ثم تم تصوير وعرض آخر حلقاته.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 والأخيرة تتصدر “جوجل” بعد عرضها

وصور صناع الجزء الثاني من مسلسل “إبنة السفير”، 4 حلقات في مدينة “موغلا” التركية، ومن بعدها أخذ نجوم وفريق العمل إستراحة قصيرة، حتى نهاية شهر أغسطس ليعاودوا بعدها التصوير.

ولم يحدد بعد موعد لعرض الموسم الثاني من “إبنة السفير”، ويشارك به كلا من نسليهان أتاغول، والمعروفة بـ”نيهان” بسبب دورها في المسلسل الشهير “حب أعمى”، وأنجين أكيوريك والمعروف بـ”كريم” في مسلسل “فاطمة”، وجمره أوكتام، وأديب تبلي، ويامور باسكورت، وملتم باميرتان، وإليدا ألدر، وأراس أيدن، وميليس بيركان، فرقان أكسوي، وبولنت شاكراك، ومن تأليف عائشة فيردا ايريلماز، صدف نهير إردام، وإخراج ايمري كاباكوشك، وغونجا جيلاسون، تولين يازكان، إسراء كزل دوغان.

مسلسل ابنة السفير يتصدر “جوجل” بعد عرض الحلقة 16

تابع مواقعنا