الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“برلين” يروج لـ”5 La Casa De Papel”: “العصابة قادمة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:55 ص

بيدرو ألونسو يروج للجزء الخامس، من مسلسل “La Casa de Papel”، حيث يواصلوا تصمن تصويره في تلك الفترة، ومن المُقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة “نتفليكس” بعدما حقق الأجزاء الأربع نجاحًا بين الجمهور.

ونشر بيدرو ألونسو صورة تجمعه بالفنان داركو بيريك، وعلق عليها قائلًا: “العصابة قادمة”، ويجسد ألونسو شخصية “برلين” بالمسلسل، بينما بيرك يلعب دور “هلسنكي”، وكلاهما ضمن العصابة التي يقودها ألفارو مورتي الذي يجسد دور “البروفيسور”.

بيدرو ألونسو وداركو بيريك
بيدرو ألونسو وداركو بيريك

وحقق الجزء الرابع من المسلسل صدى واسع في مصر خاصًة، حيث احتوت الحلقة الأولى منه على العديد من المشاهد الذي غازل فيها صناعه الشعوب العربية، فوقع أبطال العمل داخل الأحداث في ورطة وتعرض أحدهم إلى إصابة، فتواصلوا مع الطبيب “أحمد” وهو طبيب باكستاني ملتحي، والذي استعان بالطب العربي لمعالجته.

la-casa-de-papel-4
la-casa-de-papel-4

ويضم الموسم 8 حلقات، طرحتهم الشركة المنتجة على دفعة واحدة عبر الشبكة، وسبق وحصل المسلسل على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة في عام 2019، وفقًا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

وتم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو عام 2017، ودار العمل حول شخصية “البروفيسور” الذي قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ومن أجل إخفاء شخصياتهم استخدمت العصابة ماسك “دالي” لعدم الكشف عن أشكالهم، ومن هنا أصبح الماسك طابع مميز لهم يشير للتحدي والاحتراف.

يخلق من الشبه أربعين.. جمهور “La Casa De Papel” يجدون تشابه بين أبطاله ونجوم مصريين (صور)

حنان سليمان عن شبيهتها بـ”La Casa De Papel”: “في ناس كلمتني تسألني أنا بجد ولا لأ”

تابع مواقعنا