الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الاختيار.. عابد عناني يشارك في مسرحيتي “هاملت” و”صلاة الملائكة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 09:44 م

انضم الفنان الشاب عابد عناني إلى  أسرة أبطال مسرحية “هاملت”، التي يقوم ببطولتها عدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، والتي تعد إحدى روائع الكاتب الشهير “ويليم شكسبير”، ومن المقرر بدء البروفات خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح القومي.

وكشف عابد عناني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر بدء بروفات المسرحية مطلع شهر سبتمبر المقبل، على أن يكون العرض في بداية العام الجديد، مشيرًا إلى أنه يلعب شخصية تدعى “هوراشير” صديق “هاملت” التي يجسدها الفنان أحمد السعدني خلال المسرحية، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور. 

وأشار عابد إلى أنه تعاقد على مسرحية جديدة تحمل اسم “صلاة الملائكة”  للأديب الكبير توفيق الحكيم، ويشارك فيها عدد من النجوم الكبار ومن إخراج سامح بسيوني، لافتًا إلى أنه يجسد شخصية طيبة بعيدة تمامًا عن شخصية “عماد” الذي جسدها فى مسلسل “الاختيار”. 

عابد عناني عن مطالبة الإرهابي عماد عبد الحميد بثمن سيارته المفخخة: “قصة حقيقية” 

وشارك عابد بمسلسل “الاختيار” الذي عرض خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي، شارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

عابد عناني: تجمعني بالعوضي كيميا خاصة .. وكنت مستعداً لدور الإرهابي في الاختيار بهذه الطريقة

تابع مواقعنا