الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي| مران استشفائي للمشاركين أمام أسوان وجلسة في الجيم لجيرالدو والشيخ

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 07:42 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة أسوان الأخيرة في الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية وتأهيلية مع بداية المران الجماعي، تحت إشراف توماس بينكيل مدرب الأحمال، الذي حرص على قيادة اللاعبين لجانب من تدريبات الجري والتدريبات البدنية بالكرة مع بداية فقرات المران.

تدريبات استشفاية للمشاركين أمام أسوان

وخاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في لقاء أسوان الأخير في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية وتدريبات كرة ترفيهية في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعبون فقرات المران البدنية قبل أن يستكملوا تدريباتهم بجوانب بدنية واستشفائية، بالإضافة إلى خوض تدريبات كرة طائرة بالقدم.

تدريبات للشيخ وجيرالدو في الجيم

وخاض الثنائي أحمد الشيخ جيرالدو دا كوستا، جلسة تدريبات في “الجيم” على هامش المران الجماعي للفريق، بعد مغادرتهما مباراة أسوان للإصابة.

وأدى جيرالدو  والشيخ جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في “الجيم”، بجانب فقرات أخرى في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق، ضمن البرنامج المحدد له، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم.

يذكر أن الشيخ غادر مباراة أسوان الأخيرة في الدوري الممتاز للإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بعد إعلان جدول الدوري.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

فايلر يعقد جلسة تحفيزية للاعبي الأهلي استعدادًا للزمالك

تابع مواقعنا