الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترشيح طارق العريان لإخراج مسلسل عمرو دياب الجديد (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:29 م

أعلنت شبكة “نتفليكس” الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، مساء اليوم الأربعاء، عن قيامها بالتعاون للمرة الأولى مع الهضبة عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعًا في الشرق الأوسط، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته، ومن المقرر بدء التصوير مع بداية العام المقبل.

وعلم “القاهرة 24″، علم مصادره الخاصة، أن الهضبة عمرو دياب، لديه رغبة قوية في تولي المخرج طارق العريان، إخراج المسلسل، وبالفعل طرح اسمه بقوة لدى شبكة نتفليكس، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة التفاوض معه بشكل رسمي من أجل قيامة بإخراج مسلسل الهضبة عمرو دياب، لاتمام التعاقد معه رسميًا للبدء في التحضيرات الخاصة بالمسلسل والذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائية حتى كتابة هذه السطور.

وأكد الهضبة، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة توتير، قائلا: “أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم؛ للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

أول تعليق للهضبة عمرو دياب بشأن تعاونه مع “نتفليكس” في عمل درامي

ويعد آخر أعمال الهضبة الفنية في مجال التمثيل كان منذ 27 عامًا بفيلم “صحك ولعب وجد وحب” مع الفنان الراحل العالمي عمر الشريف، وجسد خلاله شخصية تدعى “أدهم”.

يشار إلى أن ألبومات عمرو دياب تصدرت القوائم العالمية، وتُرجم العديد من أغانيه إلى عدة لغات، وتصدرت خمسة من ألبوماته قائمة أفضل عشرة أغاني في تصنيف بيلبورد العالمية، كما حصل الهضبة على جوائز عالمية عديدة خلال مشواره الفني، ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ حيث سُجِّل الهضبة كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

تابع مواقعنا