الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الطويلة يفتح النار على محمد صلاح بعد تعاقده مع طنطا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 10:25 ص

أبدى مسؤولو نادي نجوم المستقبل استياؤهم، بعد فسخ محمد صلاح المدير الفني للفريق تعاقده دون سابق إنذار أو إخطار لمسؤولي الفريق، وذلك لتولي المسؤولية الفنية لنادي طنطا خلفاً لأيمن المزين.

كما أعلن النجوم في بيان رسمي، هاجموا فيه المدير الفني السابق بشدة عن تعاقدهم مع جهاز فني برتغالي جديد لتولي مسؤولية الفريق.

وجاء بيان نجوم المستقبل كالتالي: “نجح مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة في استقطاب جهاز فني جديد لقيادة الفريق الأول في الفترة المتبقية من عمر دوري الممتاز “ب” بالموسم الحالي والذي سيستأنف الشهر المقبل، وذلك بعد أن فوجئ مجلس الإدارة بتعاقد محمد صلاح المدير الفني للفريق الأول بالنادي لقيادة فريق نادي طنطا بالدوري الممتاز دون إخطار وتسوية الموقف مع النادي.

واستطاع محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم في سرعة التعاقد جهاز فني برتغالي، والذي وصل إلى القاهرة أمس الاثنين، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بعد تعاقد محمد صلاح مع نادي طنطا ، حيث يحتفظ رئيس نادي النجوم بعلاقات طيبة بالبرتغال ساعدته في سرعة ترشيح جهاز فني مميز ، ومن المعروف أن نادي النجوم لكرة القدم متعاقد أيضا مع نادي بنفيكا البرتغالي للإشراف علي الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي وتطوير اللاعبين الموهوبين.

فايز عريبي: مسؤولية صلاح مع طنطا صعبة ومستوى مصطفى محمد حاليًا لا يعجبني

وكان نادي النجوم لكرة القدم قد تعاقد مع محمد صلاح في شهر مارس الماضي وقاد الفريق في مبارتين فقط قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.

ويعد محمد صلاح من أكثر المدربين انتقالا بين الأندية هذا الموسم ، وتعاقد محمد صلاح مع أربعة أندية هذا الموسم حيث بدأ مع نادي منتخب السويس ثم نادي الترسانة ثم نادي النجوم قبل أن ينتقل الى نادي طنطا الأسبوع الماضي.

تابع مواقعنا