الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز أحمد دياب فى مقاعد الفردي لانتخابات “شيوخ الجيزة” بـ170 ألف صوت

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 03:37 م

حصل أحمد إحسان مصطفى دياب، مرشح حزب مستقبل وطن في الجيزة، على مقعد في مجلس الشيوخ، بعدما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قوائم وأسماء المرشحين الحاصلين على مقاعد داخل المجلس، بـ170.036 صوتًا.

جاء ذلك خلال مؤتمر إعلان نتائج مجلس الشيوخ، الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات حاليا في مقرها بشارع القصر العيني.

وفي وقت سابق، أعلن النائب منتصر رياض، عضو الهيئة البرلمانيه لحزب مستقبل وطن، دعمه للنائب أحمد دياب، أحد مرشحي حزب مستقبل وطن للمقاعد الفردية، في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتي تبدأ أول أيامها اليوم في الداخل.

وفي سياق آخر، تفقد أحمد دياب، المرشح بانتخابات مجلس الشيوخ، عددًا من اللجان الانتخابية بمنطقة ميت عقبة، صباح اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع أول أيام الانتخابات للغرفة البرلمانية الثانية.

نجوم الرياضة يساندون المرشح أحمد دياب في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 (صور وفيديو)

وكان عدد من نجوم الرياضة حرصوا على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 التي بدأت اليوم وتنتهي غدًَا، والتقطت الكاميرا صورهم وهم يقفون أمام اللجنة الانتخابية رفقة أحمد دياب، الذي يحظى بدعم كبير من الوسط الرياضي المصري.

الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ

حيث تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، الان برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، في الثالثة عصر اليوم، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا لإعلان نتيجة الانتخابات التي أجريت على مدار يومي 9و10 أغسطس في الخارج، ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك من مقر الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو لأول مرة.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قد أكدت على انتهائها من كافة الاستعدادات الخاصة بنقل المؤتمر الصحفي العالمي، التى تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات للإعلان عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل وذلك من مبنى الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو.

ووفقا لبيان صادر عن الهيئة، فإن حسين زين، وجه القطاعات المعنية بتوفير كافة الإمكانيات من كاميرات وأجهزة البث والنقل و الاستعداد بشكل جيد، لنقل هذا الحدث الهام الذي يجرى لأول مرة من مبنى ماسبيرو العريق.

تابع مواقعنا