• بحث عن
  • أحمد السبكي: “بفتخر إن كل أفلامي بها غناء ورقص” (فيديو)

    عهد هاني - منى محمد - تصوير: غادة مرعي

    كان المنتج أحمد السبكي، أول الحاضرين للعرض الخاص لفيلمه “توأم روحي”، الذي طُرح بسينما “جلاكسي” في مول العرب بأكتوبر، بحضور أبطال العمل “أمينة خليل وحسن الرداد وعائشة بن أحمد”.

    وكشف السبكي لكاميرا “القاهرة 24” عن رأيه في موعد طرح العمل في تلك الفترة، لاستمرام انتشار فيروس كورونا المستجد، فقال: “عشان نشغل السينما.. وخلي المنتجين التانيين خايفيين”.

    وعن “صاحب المقام”، أشار السبكي إلى أنه تجربة فنية مختلفة من نوعها، وهو سعيد بالنجاح الذي حققه الفيلم والصدى الواسع بين الجمهور بالرغم من طرحه عبر منصة إلكترونية، مؤكدًا أن جميع أبطال العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا ليظهر في أفضل صوره كما شاهده الجمهور.

    أما المشاهد التي تحتوي عليها بعض أفلام المنتج أحمد السبكي، ويرى البعض أنها غير ملائمة لدخول البيوت المصرية، فقالت السبكي: “أنا بفتخر أن كل أفلامي بها غناء ورقص”.

    وتحدث السبكي عن أعماله القادمة، فقال إنه فيلم مفاجأة، عن شخص إرهابي ولكنه يُشجع الفن بدلًا من الإرهاب، ليكون بمثابة رسالة واضحة لكل من يهاجم الفن ولا يشجعه.

    أما فيلم “قمر 14” فهو مازال في مرحلة التصوير، ويضم حوالى 20 فنان، ومنهم غادة عادل، أحمد حاتم، أحمد بدير، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، وغيرهم، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

    أماني التونسي عن “تؤام روحي”: يليق أن يكون الأخير لرجاء الجداوي (فيديو)

    عبد المغني وثروت وإيمي سمير غانم.. أبرز ضيوف العرض الخاص لفيلم تؤام روحي (صور)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق