• بحث عن
  • إحالة محامية بالمنوفية للتحقيق بعد تعديها على زميلها داخل قاعة المحكمة في تلا

    المنوفية - رامي خلاف

    اتخذ مجلس نقابة المحامين بالمنوفية، قرارًا، بإحالة المحامية بشوات حماد، إلى مجلس التأديب، ومنعها من دخول غرفة المحاماة بنقابة المحامين، لما بدر منها وقيامها بالاعتداء، على زميلها المحامي محمد محمد الحصري، أثناء انعقاد إحدى الجلسات بمحكمة بتلا.

    وأشار مجلس نقابة المحامين في قراره الذي حصل موقع “القاهرة 24” على صورة ضوئية منه، إلى أن الشاكي قدم صورة لجلسة الدعوى رقم 182 لسنة 2020 والذي أثبت فيها رئيس المحكمة قيام المشكو في حقها بالاعتداء عليه بالضرب أثناء أداء العمل، وقدم العشرات من المحامين طلبًا للنقابة لتضررهم مما بدر من المحامية، تجاه زميلها.

    وأكد قرار مجلس نقابة المحامين في المنوفية على أن ما قامت به المشكو في حقها يعد خروجًا عن مقتضيات الواجب، وخرق كل القواعد فيما يتعلق بممارسة مهنة المحاماة، بفعل لا يليق بالزملاء المحامين، ويعد فوق ذلك جريمة جنائية يعاقب عليها القانون فضلا عن إهانة المحاماة والمحامين بفعل لا يليق على كافة المستويات.

    وقرر مجلس النقابة تحويل المحامية المعتدية إلى النقابة العامة لاتخاذ شئونها تجاه المحامية طبقًا لقانون نصوص المحاماة، وتمنع المحامية من دخول غرفة المحاماة في تلا، ويعلن القرار في غرفة المحامين، وتتولى الأمانة العامة تنفيذ ذلك.

    محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات لرؤساء الوحدات المحلية في أشمون (مستند)

    3 أمانات لحزب الحرية المصري تتقدم باستقالتها في المنوفية بعد انتخابات الشيوخ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق