• بحث عن
  • والد الطفلة ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول يناشد السيسي: “عاوز حق بنتي احنا غلابة”

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    قال إبراهيم فتحي حامد، والد الطفلة “أمينة” ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول، إنه في بداية الأمر تلقى اتصال من أحد الأشخاص يدعي أنه ضابط يخبره أن طفلته الصغيرة التي لم تبلغ العاشرة بعد تعمل خادمة عنده بحي الهرم بالجيزة، مما أثار دهشته لأن أطفاله في حضانة والدتهم المقيمة بسيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

    وتابع والد الطفلة، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أنه لم يصدق روايته وطالبه بإحضارها إلى كفر الشيخ، ليلبي الظابط المفصول طلبة ويحضر بها، ليصدم بما شاهده عندما رأى جسدها المشوه والمحروق، حيث دخل في نوبة بكاء حينما جاء بها الضابط المفصول وسلمها لها، مؤكدًا أنه لم يتعرف عليها من كثرة التشوهات بجسدها، لافتًا إلى أنه لم يرها منذ عامين كاملين نظرًا لبقاءها مع والدتها عقب انفصالهما.

    عميد طب طنطا: حالة الطفلة ضحية التعذيب مستقرة وتتلقى دعمًا نفسيًّا ومعنويًّا

     

    وأضاف والد الطفلة التي تعرضت للتعذيب: “مكنتش قادر أصدق إن دي بنتي أمينة من كثرة التشوهات اللي في جسمها والحروق، ولما الضابط جه سلمني البنت قالي دا زيت مغلي اندلق عليها، وشوفت الخوف في عنيها وشعرها اللي قصوه، والبنت اترمت عليا وقالتلي الحقني يا بابا، قعدت لفترة مش قادر أستوعب إن دي بنتي”.

    وتستكمل الأب، أن الظابط المفصول طلب منه أن يقوم بالتوقيع على إقرار أن ابنته سليمة وأن ما حدث بها من إصابات ليس بسبب عملها معه أو تعرضها للتعذيب، ليقوم على الفور بالاتصال بشرطة النجدة ليتم القبض على الطرفين حيث قام الضابط باتهام والد الطفلة بالتعدي عليه بالضرب كما أنكر أنه من قام بتعذيب الطفلة “أمنية”، ليتم نقلهم إلى قسم شرطة كفر الشيخ، فيما تم نقل ابنته لمستشفى كفر الشيخ العام في حالة سيئة، وجرى تحويلها لمستشفى طنطا الجامعي.

    حجز الضابط المتهم بتعذيب طفلة في كفر الشيخ.. وإخلاء سبيل والد الضحية

     

    وأوضح والد الطفلة، أنها طالبته بالتواجد معها لكنه عجز عن ذلك نظرًا لتواجده في قسم الشرطة لساعات، عقب اتهامه من قبل الضابط المعتدى عليها لحين أفرجت عنه النيابة العامة بعد التأكد من صدق كلامه.

    وناشد عبر “القاهرة 24” الرئيس عبد الفتاح السيسي: “عاوز حق بنتي ياريس وواثق إن القانون هيجيب حقها بس عايزك تقف جنبي لأننا غلابة لازم الضابط المفصول وزوجته المغربية يتم حسابهما، وكذلك طليقتي والسمسارة التي توسطت لعمل طفلتي وتعرضها لهذا النوع المهين من التعذيب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق