الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة وبيتر ميمي يعاينان أماكن تصوير مسلسلهما الجديد على “watch it”

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 09:10 م

تعاقد الفنان أمير كرارة على تقديم مسلسل جديد مكون من 8 حلقات فقط، تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، بأن الفنان أمير كرارة، وبيتر ميمي قد بدأا خلال الفترة الحالية، معاينة أماكن التصوير والتحضيرات النهائية للعمل وسط الصحراء، وذلك استعدادًا لبدء تصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل خلال الفترة المقبلة، وجارٍ اختيار الشركة المنتجة والفنانين المشاركين في بطولته، والعمل يدور في إطار الأكشن.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. أحمد السقا وأمير كرارة يقدمان “نسل الأغراب” رمضان 2021

ويسجل المسلسل التعاون السابع بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعدما قدما معًا نجاحًا في أكثر من عمل آخرها مسلسل الاختيار الذي حقق نجاحا واسعا ونال إعجاب الكثير من الجماهير، ومسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة أعوام 2017 و 2018 و 2019، وفي السينما قدما فيملي “حرب كرموز” عام 2018، و”كازابلانكا “عام 2019.

بيتر ميمي يكشف اسم مسلسل أمير كرارة الجديد في رمضان 2020 (صورة)

وعلى جانب آخر، يستعد أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد “نسل الأغراب” خلال الفترة المقبلة، الذي من المقرر أن يُعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الاغراب، يشارك فيه أمير كرارة وأحمد السقا، إدوارد، عماد زيادة فردوس عبد الحميد، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل، كما يعد عملًا دراميًّا تدور أحداثة في إطار صعيدي اجتماعي، يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والإثارة.

تابع مواقعنا