الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدارة الكرة بالزمالك تستفسر من أوباما عن مفاوضات الأهلي.. واللاعب يرد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 10:19 ص

تواصلت إدارة الكرة بنادي الزمالك مع يوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب الفريق الأبيض، من أجل الاستفسار منه عن حقيقة تلقيه اتصالات من جانب مسؤولي الأهلي للتفاوض معه حول التوقيع للأحمر.

وعلم “القاهرة 24” أن أوباما أكد خلال حديثه مع إدارة الكرة بالزمالك أن كل ما يتردد في هذا الشأن عار تماما من الصحة، مشددًا على أنه من الصعب أن يتحقق هذا الأمر بارتدائه القميص الأحمر في ظل علاقته القوية بجماهير الزمالك، وأيضًا لكونه تدرج بين صفوف البراعم والناشئين بالنادي الأبيض حتى صعوده إلى الفريق الأول.

وينتهي تعاقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادي دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء وذلك خلال شهر يناير.

ولم يتم حسم ملف تجديد أوباما مع الزمالك حتى الآن بسبب عدم الاتفاق على النواحي المالية بين الطرفين وهو ما أثار حالة قلق لدى الإدارة البيضاء.

وأكد مصدر مقرب من أوباما، أنه ليس هناك أزمة لدى اللاعب في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن إدارة الكرة لم تجلس معه حتى الآن بصفة رسمية من أجل التفاوض، حيث قال أن كل المفاوضات التي تمت مؤخراً شفهية فقط.

وكانت هناك بعض الأنباء خرجت حول رغبة الأهلي في التعاقد مع أوباما والحصول على توقيعه، في ظل اقتراب نهاية عقده مع الزمالك.

الزمالك يبحث عن عروض عربية للثنائي الإفريقي

تابع مواقعنا