الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق نشب في سيارة أعلى دائرى المعادي

القاهرة 24
حوادث
الخميس 20/أغسطس/2020 - 04:30 م

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، منذ قليل، من إخماد حريق نشب في سيارة أعلى الطريق الدائرى المتجه إلى المعادي، وانتقلت ثلاث سيارت إطفاء وتمت السيطرة بدون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى أحدى السيارات أعلى الطريق الدائري، وتم الدفع بسيارة إطفاء، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، واتمام عملية إخماد الحريق.

جدير بالذكر أن منطقة دار السلام بالقاهرة قد شهدت مصرع  5 أشخاص في حريق شقة سكنية، وتم نقل جثامين المتوفين إلى المستشفى تمهيدًا لإصدار تقرير الطب الشرعي في الوفاة.

وورد بلاغ الى الحماية المدنية بالقاهرة، يفيد نشوف حريق داخل شقة سكنية بمنطقة دار السلام، وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتبين ان الحريق نتج عنه مصرع أسرة مكونة من 5 افراد، الأب والأم والأطفال الثلاثة، وجاري الفحص للوصول إلى سبب الحريق.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة مدينة نصر، تسرب غاز من ماسورة رئيسية، ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بـ3 سيارات إطفاء في محيط المكان.

البداية كانت بورود بلاغ إلى الحماية المدنية بالقاهرة، من الأهالي يفيد حدوث تسرب في خط غاز بماسورة رئيسية بمنطقة  الحي العاشر في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتم فرض كردون أمني وتأمين المكان جيدًا وإبعاد الأهالي عن محيط تسرب الغاز، كما تجرى عمليات الإصلاح، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

فضحنا على فيس بوك.. مقتل شاب بيد أبناء عمومته في بني سويف

الداخلية تنفذ 84 ألف حكم قضائي متنوع بالمحافظات

تابع مواقعنا