الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقيمة 15 مليون جنيه.. ضبط سيدة وآخرين استولوا على أموال المواطنين بالإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 20/أغسطس/2020 - 02:24 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من ضبط إحدى السيدات لاتهامهما بالاشتراك مع آخرين بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 15 مليون جنيه بزعم تمليكهم قطع أراضي زراعية مستصلحة.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين و3 آخرين،  بقيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين وقيامهم بتأسيس شركة لتجارة واستصلاح الأراضي الزراعية بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية.

وزعموا امتلاك الشركة لقطعة أرض بمساحة 300 فدان بمنطقة وادى النطرون بمحافظة البحيرة “خلافاً للحقيقة”، والمملوكة لإحدى الجهات الحكومية وقيامهم بتحرير عقود بيع وهمية لهم وتمكنوا من خلال ذلك الزعم من الاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغت جملتها 15 مليون جنيه.

وبالاستعلام من الجهات المختصة أفادت بعدم تصرفها بالبيع بقطعة الأرض المشار إليها ولم تقم بتقنينها لأي من الشركات أو الأفراد.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم إستهداف المتهمة الثالثة وضبطها، وبمواجهتها إعترفت بنشاطها الإجرامي وبارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بالإشتراك مع باقي المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

مشاجرة تنتهي بمصرع شاب في الجمالية

فضحنا على فيس بوك.. مقتل شاب بيد أبناء عمومته في بني سويف

تابع مواقعنا