السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث تصادم يودى بحياة ضابط وأمين شرطة وسائق بطريق الكريمات ( تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 20/أغسطس/2020 - 03:34 م

لقى ضابط وأمين شرطة وسائق توك توك مصرعهما، اليوم الخميس، اصطدم بهم أتوبيس نقل، بطريق الكريمات.

ورد بلاغ إلى مباحث الصف، يفيد وقوع حادث تصادم على طريق الكريمات، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أنه أثناء قيام ضابط وأمين شرطة بمساعدة سائق توك توك بعد تعطل مركبته على الطريق، اصطدم بهم أتوبيس نقل بعد اختلال عجلة القيادة، مما أدى إلى مصرعهم في الحال، وتم نقل الجثامين إلى المستشفي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

على صعيد آخر، تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف ملابسات وفاة أحد الأشخاص بطلق ناري، وإصابة آخرين في مشاجرة.

ورد بلاغ إلى مركز شرطة الجمالية، يفيد قيام عاطل مقيم بعزبة الشبراوي بالاشتراك مع أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش تجاه 4 أشخاص مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة الباقين أثناء قيام المجنى عليهم بمعاتبتهم له لتشاجره مع نجل عمومتهم، وعلى أثر ذلك تجمع حوالى 100 من أهلية المتوفى مطالبين بضبط المتهم .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية , ولقد أسفرت جهوده عن تحديد 12 شخص من المُحرضين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .

اقرأ ايضًا:

بقيمة 15 مليون جنية.. ضبط سيدة وآخرين استولوا على أموال المواطنين بالإسكندرية

فضحنا على فيس بوك.. مقتل شاب بيد أبناء عمومته في بني سويف

تابع مواقعنا