السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوبة أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 11:00 م

احتفل الفنان أحمد سعد، بخطوبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في جو عائلي بسيط بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، وذلك بعدما جمعتهما قصة حب مؤخرًا.

ونشر سعد صورة من حفل خطوبته، ظهر فيها مع علياء بسيوني مرتديين خواتم الخطوبة، وعلق عليها قائلًا: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي إيه”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني
خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وبدأت القصة في نهاية يوليو الماضي، عندما بدأ الفنان أحمد سعد يعلنها صراحة عن حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، وكان عيد ميلادها هو المناسبة التي ظهرت فيها معه للعلن وأمام الجميع، ومنذ هذا الحين أصبح الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني من أكثر الكابلز المثيرين للجدل، وخاذة بعد صور المرجيحة من شرم الشيخ التي انتشرت مؤخرا، وفيما يلي أبرز المواقف التي جمعتهما منذ إعلان قصة الحب.

وفي أول ظهور وإعلان رسمي من الفنان أحمد سعد عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بمصممة الأزياء علياء البسيوني، نشر صور من الاحتفال بعيد ميلادها عبر خاصية “ستوري”، على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب سعد في تعليقه على الصور، “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي”، وأكد أحمد سعد مزاعم الارتباط بعد ذلك بأنه سيخطبها الشهر الجاري، معلنا وجود علاقة عاطفية مع علياء بسيوني.

بعد إعلان الارتباط بيومين فقط بدأ أحمد سعد في نشر صور رومانسية تجمعه بحبيبته وخطيبته المستقبلية علياء بسيوني، وكذلك يربطها بأغاني رومانسية، ويشاركها مع جمهوره ومتابعيه عبر خاصية “ستوري”، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني يمارسان الرياضة في أحدث ظهور (صورة)

أحمد سعد يتغزل في علياء بسيوني بأبيات من نزار قباني: “حين رأيتك قد بدأت” (فيديو)

 

تابع مواقعنا