الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناع “توأم روحي” يستعينون برأي رئيس قسم الفن بـ”القاهرة 24″ للترويج للفيلم (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 09:38 م

انطلق أمس الأربعاء، عرض فيلم الفنان حسن الرداد الجديد، “توأم روحي” في جميع دور العرض السينمائية، الذي يشاركه بطولته الفنانتان أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وتأليف السيناريست أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

واستعان عدد من صناع العمل برأي الكاتب الصحفي أحمد شعراني رئيس قسم الفن في “القاهرة 24″، والذي أشاد فيه بالفيلم عقب مشاهدته في العرض الخاص، واستعرض تفاصيله المختلفة عن الأعمال السينمائية السابقة التي قدمها الفنانون الثلاثة في مسيرتهم الفنية.

حيث نشر الفنان حسن الرداد المنشور الذي كتبه شعراني، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: “اقرا وبعد كدة اتفرج على الفيلم عشان تبقا عارف وحاسس إنت هتشوف إيه، توأم روحي حاليًا بجميع سينمات مصر”.

حسن الرداد على فيس بوك
حسن الرداد على فيس بوك

بينما علق المخرج عثمان أبو لبن، هو الآخر قائلًا: “الحمد لله أجمل إحساس إن الناس تقدر التعب والمجهود شكرًا لكل كلمة حلوة وكل حد اتفرج وقرر إنه ياخد من وقته ويكتب كلام عن الفيلم، ربنا كريم قوي بيجبر الخاطر ويريح القلب، الحمد لله”.

عثمان أبو لبن على الفيس بوك
عثمان أبو لبن على الفيس بوك

 

وكتب منتج العمل أحمد السبكي: “اقرا وبعد كدة اتفرج على الفيلم عشان تبقا عارف وحاسس إنت هتشوف إيه.. توأم روحي حاليًا بجميع سينمات مصر”، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أحمد السبكي على فيس بوك
أحمد السبكي على فيس بوك
عائشة بن أحمد على فيس بوك
عائشة بن أحمد على فيس بوك

 

أماني التونسي عن “تؤام روحي”: يليق أن يكون الأخير لرجاء الجداوي (فيديو)

 

عبد المغني وثروت وإيمي سمير غانم.. أبرز ضيوف العرض الخاص لفيلم تؤام روحي (صور)

تابع مواقعنا