الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 150 من ضحايا فيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 20/أغسطس/2020 - 03:04 م

نعت نقابة الأطباء، الشهيد الدكتور هشام علي غنيم، استشاري أمراض الباطنة والكلى والمدير السابق لمستشفى أحمد ماهر بالإسكندرية، والذي وافته المنية بمستشفى الجمهورية إثر إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19″، ليصل عدد شهداء الأطباء في مصر جراء الجائحة نحو 150 شهيد حتى الأن.

وقالت نقابة الأطباء في بيانها: “تنعى النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور هشام علي غنيم، استشاري أمراض الباطنة والكلى والمدير السابق لمستشفى أحمد ماهر بالإسكندرية، والذي توفي بمستشفى الجمهورية إثر إصابته بفيروس كورونا”.

وتابعت النقابة في نعيها: “خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء”.

بعد نعي العريان.. استقالة أمين عام نقابة الأطباء

وأعلن أمس الأربعاء، الدكتور إيهاب الطاهر، استقالته من منصب الأمين العام لنقابة الأطباء، وذلك بعد نعي نقابة الأطباء للقيادي بجماعة الإخوان المسلمين الدكتور عصام العريان.

ووضح طاهر في استقالته: “وصلتني معاتبات كثيرة من العديد من الزملاء الأطباء الذين ظنوا أنني “باعتباري الأمين العام” من كنت وراء النعي الذي نشر على موقع النقابة العامة للقيادي الإخواني الدكتور عصام العريان، وما ترتب على ذلك من ردود فعل سلبية بين أوساط الأطباء والمواطنين.. فإنني أوكد نفي أن أكون وراء ما تم نشره كما أنني لم أشارك إطلاقًا في هذا الأمر”.

تابع مواقعنا