الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تنضم لحملة المصمم العالمي زهير مراد من أجل التبرع لمصابي انفجار مرفأ بيروت

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 03:09 م

أعلنت الفنانة يسرا، انضمامها للمبادرة الذي أطلقها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لجمع التبرعات من أجل مصابي انفجار مرفأ بيروت، عن طريق طرحه لـ”تي شيرت” من تصميمه للبيع عبر  الانترنت، تذهب أرباحه لإحدى الجمعيات المهتمة بتوفير التبرعات.

ونشرت يسرا صورة لها وهي ترتدي القميص الخاص بزهير مراد، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وقالت: “أنا أنضم لزهير مراد، من أجل مساعدة أهل بيروت، الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، 100% من أرباح ذلك التيشيرت، ستدعم جهود الإغاثة”.

وكان أول المستجبين للحملة التي أطلقها زهير مراد، هم الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرجارا ، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، والعارضة الأسترالية شانينا شايك.

وكان قال مراد لكاميرا “سكاي نيوز” متحدثًا عن ما جرى بدار الأزياء الخاص به: “ما في أصعب من رؤية مجهود سنين وأحلام تدمرت في ثانية، وكل الناس عارفة أنا تعبت وكافحت إزاي علشان اقدر أعمل دار الأزياء الخاص بي في بيروت، وما فضلت أعيش خارج لبنان، بل فضلت إني أوصل من لبنان لجميع أنحاء العالم”.

وتابع: “كسرولنا أحلامنا وآمالنا، طموحاتنا كلها اتحطمت، من بعد كل هالدمار والآذى اللي تسببوا لنا به، ما الذي ننتظره من دولة فاسدة”.

منشور يسرا
منشور يسرا

زهير مراد عن الحكومة اللبنانية بعد تدمير معرض أزيائه: “فاسدين وحطموا أحلامنا” (فيديو)

زهير مراد عن الحكومة اللبنانية بعد تدمير معرض أزيائه: “فاسدين وحطموا أحلامنا” (فيديو)

تابع مواقعنا