الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة عن إمكانية زواجها للمرة الثالثة خارجة من علاقة 14 سنة.. وقلبي تعبان ومقهور

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 10:22 ص

قالت الفنانة أصالة نصري، إنه منذ انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان مؤخرًا، لم تحضر أي حفل زفاف، مشيرة إلى أنها لم تعاتب المطرب الفلسطيني محمد عساف على عدم دعوتها إلى حضور حفل زفافه الذي احتفل به مؤخرًا في سرية تامة.

وتابعت أصالة خلال مداخلة هاتفية لـ”Et بالعربي”، إنها مازالت تشجع الناس على الزواج على الرغم التجربتين اللاتي مرت بهم: “أكيد بشجع على الزواج مافي أحلى من الزواج، أحلى شئ بالدنيا، صعب أن يظبط ولكن لو ظبط هيبقى حلو جدَا”.

وكشفت عن إمكانية خوضها تجربة الزواج للمرة الثالثة، وقالت: “ما بحب أني أسبق الأحداث الله أعلم، أنا لليوم قلبي مقفول مسكر بالضبة المفتاح، قلبي تعبان ومقهور ومش صحي، أنا طالعة من علاقة 14 سنة مثيرة جدًا وجذورها مرعبة”.

كما أكدت أصالة أنها مخطوبة لنفسها، وعائلتها، حيث اشترت مؤخرًا خاتم جديد على شكل قلوب منكسرة، ووضعته بيدها وتعايشت مع الأمر، متمنية أن يحفظ الله عائلتها الصغيرة.

 

 

View this post on Instagram

 

⭕? نظرة #أصالة_نصري حول الزواج بعد تجربتها الأخيرة التي انتهت بالإنفصال،  رأيها بزواج #محمد_عساف ، نصيحتها لشام بمناسبة خطوبتها..والكثير من الأسئلة التي تجيب عليها أصالة في  هذا اللقاء الحصري ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 20, 2020 at 4:04pm PDT

 

أصالة تتجاهل أنباء خطبة طليقها طارق العريان من فتاة أرمينية

بسمة وهبة وأصالة يصطدمان بالصخور في البحر بالعلمين الجديدة.. والإعلامية تفقد الوعي (فيديو)

تابع مواقعنا