الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأغنية أماكن السهر.. عمرو دياب يتصدر “توب أنغامي” في مصر والوطن العربي

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 01:53 م

تصدرت أغنية “أماكن السهر” للفنان عمرو دياب، بعد طرحها بـ48 ساعة حصريًا على تطبيق “أنغامي”، توب مصر والوطن العربي، والتي تعاون فيها مع  الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع أسامة الهندي.

وفي وقت سابق، انتهى عمرو دياب من تصوير أغنية “أماكن السهر” بالساحل الشمالي، وشاركت في تصويرها الفنانة دينا الشربيني،  ومدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى، وعمرو منسي بطل الاسكواش والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي.

وطرح الهضبة، برومو فيديو كليب الأغنية، وعلق على البرومو الذي طرحه على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، مشوقًا الجمهور، فقال: “ولعت ولسة هتولع أكتر.. اتفرجوا على برومو فيديو أغنية “أماكن السهر” الجديدة وخليكوا جاهزين للي جاي”.

عمرو دياب يتصدر توب انغامي في مصر والوطن العربي
عمرو دياب يتصدر توب انغامي في مصر والوطن العربي

وتستهل كلمات برومو الأغنية كالتالي: “في أماكن السهر.. أنا قمري طلع واتشهر.. والناس لو ظهر بيغطي على الحلويين.. ع البحر إن مشي.. الموج يهدي ويختشي.. الموج يزعل لو مشي.. له حبايب بالملايين.. ده حبيبي لو نزل.. ع الأرض في ناس تعتزل.. وده من جمدانه يتعزل في مكان مفيهوش مخلوق.. يشاور من السما.. ده جمال محتاج ترجمة.. من شك لأ معلمة.. خليك في مكانك فوق”.

عمرو دياب يتصدر توب انغامي في مصر والوطن العربي
عمرو دياب يتصدر توب انغامي في مصر والوطن العربي

دينا الشربيني وعمرو منسي.. مشاهير في “أماكن السهر” للهضبة (فيديو)

أحمد حاتم يتغزل في خطيبته على طريقة “أماكن السهر” للهضبة (صورة)

تابع مواقعنا