الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التأليف.. تامر حسني يخوض تجربة الإخراج في كليبه الجديد مع العسيلي (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 06:17 م

انتهى الفنان تامر حسني، أول أمس الأربعاء، من تصوير كليبه الجديد الذي يحمل اسم “اختراع”، والذي يعد الدويتو الأول الذي يجمعة مع الفنان محمود العسيلي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن هذه الأغنية تعد أولى أغاني ألبوم تامر حسني الجديد، والذي يتم تصوير أغلب أغانيه على طريقة الفيديو الكليب، ويشهد مشاركة تامر في هذا الألبوم مع مجموعة من النجوم لأول مرة يتعاونون في عمل فني كما حدث مع العسيلي في كليب أغنية “اختراع”.

وقال مصدر مقرب من الفنان تامر حسني، إن هذا الألبوم أيضا يعد أول ألبوم غنائي سوف يتولى تامر حسني بنفسه مهمة إخراج أغلب الكليبات المقرر تصويرها خلاله، والتي كانت بدايتها مع كليب أغنية اختراع، والتي قام تامر حسني بتولي مهمة الإخراج في الكليب، ويأتي ذلك بعدما خاض تامر حسني تجربة الكاتبة والتأليف في أحدث أفلامه السينمائية فيلم “مش أنا”، والذي انتهى من تصويرة خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن أغنية اختراع، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج تامر حسني.

وعلى جانب آخر ينتظر تامر حسني طرح فيلمه الجديد “مش أنا”، بدور العرض السينمائية خلال الفترة القادمة، والذي يعد قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق، ويأتي هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال موسم رأس السنة الماضية بفيلم “الفلوس”، وشاركه التمثيل فيه الفنان خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام.

سوسن بدر: تامر حسني في تحدٍّ كبير بفيلم “مش أنا”.. عمل صعب بجد

والفيلم تدور أحداثه حول إصابة حسن الذي يجسده تامر حسني، بمرض نفسي، ويرتبط هذا الشاب بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حيث تجسد والدته محور حياته، ويحرص على البقاء معها أطول وقت ممكن، ويحتوي على الكثير من الأبعاد الاجتماعية والعاطفية والإنسانية.

انتهاء تصوير فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني وحلا شيحة

ويضم فيلم “مش أنا” الفنانة سوسن بدر، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وعصام السقا، وفايز المالكي، وياسمين البشبيشي، ويأتي الفنان الأردني إياد نصار كضيف شرف.

تامر حسني يوضح حقيقة دخول والده المستشفى لتعرضه لوعكة صحية

وكان وجه تامر رسالة شكر لجمهوره الذي هنأه بذكرى ميلاده، على الرغم من عدم احتفاله به، حيث كتب على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “كنت عايز أرد عليكم بكرا في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري، الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهوري زي أهلي بالظبط بيحتفل بيا دايمًا وأصحاب كل سنة يعملولي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم وبعرف وبضطر اتفاجئ تقديرًا لمجهودهم”.

أحمد حسن راؤول عن دويتو تامر حسني والعسيلي: مفاجأة

تابع مواقعنا