الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ9 أغنيات.. الملحن أحمد زعيم يكشف تعاونه مع هولاء النجوم (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 07:50 م

يعيش الملحن أحمد زعيم حالة نشاط فني، حيث إنه يتعاون مع العديد من كبار المطربين في الوطن العربي، أبرزهم شيرين عبد الوهاب ووائل جسار ومدحت صالح.

وكشف أحمد زعيم تفاصيل أعماله الجديدة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، قائلا: “إنه يتعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في تلحين ثلاث أغانٍ جديدة، أغنية منهم للشاعر هاني صارو، والأخيرتان للشاعر محمد عاطف”.

وأضاف زعيم، أنه إلى جانب تعاونه مع شيرين عبد الوهاب يتعاون مع كل من الفنان اللبناني وائل جسار وذلك في أغنية جديدة تحمل اسم “ولا في الأحلام” من ألحانه وكلمات أحمد قطوط، وتوزيع شريف منصور، بالإضافة إلى تعاونه مع الفنان مدحت صالح في أغنية “بالمختصر المفيد”، من كلمات محمد عاطف وتوزيع محمد شفيق.

أحمد زعيم يتألق بإطلالات شبابية في أحدث كليباته “بص في المرايا”

كما أنه يعمل مع الفنان اللبناني راغب علامة في تلحين 3 أغانٍ جديدة، الأولى تحمل اسم “تعالي” من كلمات محمد عاطف، والثانية بعنوان “ليه سايبني” من كلمات أحمد قطوط، والثالثة هي “كنا حبايب” كلمات هيثم سليم.

وينتظر طرح أغنيته مع المطرب تامر حسني، وهي “ديو” مع الفنان محمود العسيلي، والتي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في الساحل الشمالي، وهي الأغنية الرئيسة لألبوم تامر حسني الجديد، من كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع وسام عبد المنعم.

الملحن أحمد زعيم يكشف تفاصيل تعاونه مع راغب علامة في 3 أغنيات جديدة (خاص)

تابع مواقعنا