الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا البحيري تروي تجاربها مع التحرش: “حصلت معايا 3 مرات وضربت واحد على قفاه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 12:00 م

روت الفنانة داليا البحيري، تفاصيل تعرضها للتحرش عدة مرات، تزامنًا مع الظاهرة المنتشرة في هذه الفترة، مؤكدة أنها دائمًا ما تتخذ رد فعل قوي تجاه المتحرش.

وقالت البحيري خلال لقائها مع إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم”: “حصلت معايا 3 مرات كلها نفس الطريقة، أكون ماشية حد يعمل نفسه خبط فيا.. بس اللي فاكراه مرة كنت على البحر وواحد معدي خبط فيا وحسيت كأنه لمسني بطريقة مش لطيفة.. فورًا ضربته”.

وتابعت: “باخد حقي بإيدي في ساعتها.. استغربت في مرة إني لما ضربت واحد وجت الضربة على قفاه، إنه حتى مببصش وراه وفضل مكمل لأنه عارف اللي عمله”.

 وأضافت أن المتحرش يكون شخص شديد الجبن، ولا يقدر على المواجهة، موضحة أنها تشجع الفتيات على عدم السكوت على مثل هذه الوقائع، وألا تخشى نظرة المجتمع، مُختتمة: “لازم أي حد يتعرض للأمر ده إنه يتكلم.. والخوف مش بس على البنات، لأ كمان على الولاد، وخاصة الصغيرين.. وفيه رجالة كمان بيتم التحرش بيهم.. لذلك لازم يكون في اتجاه عام لمواجهة هذه الظاهرة”.

يذكر أن  داليا البحيري كانت قد شاركت في سباق دراما شهر رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو”، من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وهدى ‏المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

داليا البحيري: “طردت عائلتي من البيت بعد إصابة زوجي بفيروس كورونا.. كانت خبطة كبيرة لينا”

تابع مواقعنا