الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستاد القاهرة يوضح حقيقة تشغيل أصوات الجماهير خلال مباراة القمة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 12:13 م

علق اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة، على حقيقة تشغل أصوات الجماهير خلال مباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد علي درويش، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”، أن الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن هذه الأمور، وفي حال طلبه سيتم تشغيل أصوات الجماهير داخل الملعب كما حدث في مباراة الأهلي وإنبي الأسبوع الماضي.

وتابع علي درويش: “ستاد القاهرة متكامل وجاهز بأعلى التقنيات الحديثة، ولكن في حال اعتراض مراقب المباراة على أصوات الجماهير سنقوم بوقفها فورًا”.

خالد بيومي: مباراة القمة بطولة خاصة.. والأهلي سيتأثر بالغيابات

وأشار إلى ان دوري أبطال أوروبا لعب بهذه الطريقة، متمنيًا أن تطبق خلال مباراة القمة، لاسيما أن مباراة الأهلي والزمالك لها مكانه كبيره عند جماهير الوطن العربي والجماهير المصرية.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، تشير إلى أن هناك خطاب من اتحاد الكرة إلى ستاد القاهرة لتشغيل أصوات الجماهير خلال مباراة القمة، الأمر الذي نفاه المسئولين في الاستاد.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الساعة التاسعة مساء غدا السبت، في المباراة التي يترقبها جماهير القطبين، لاسيما أنها تعد بطولة خاصة ولها مكانه مفضله عن الفريقين.

بعد “خناقته” مع حازم إمام.. فرجاني ساسي يهدد بعدم لعب لقاء القمة (تفاصيل)

تابع مواقعنا