الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد قطارات خط “القاهرة- الأقصر- أسوان- السد العالي” والعكس (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/أغسطس/2020 - 09:40 ص

حصل “القاهرة 24″، علي جدول مواعيد قطارات خط “القاهرة- الأقصر- أسوان- السد العالي” والعكس، بجميع جداول المحافظات والمراكز والضواحي لخط الصعيد.

وفي وقت سابق، عقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل اجتماعا موسعا مع الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، وذلك بحضور قيادات الوزارتين، كل من رئيس هيئة الطرق والكبارى ورئيس اتحاد الغرف السياحية، وذلك لإستعراض مشروعات وزارة النقل التى تدعم قطاع السياحة بإعتبار ﻗﻄﺎع اﻟﻨﻘﻞ أﺣﺪ الركائز الأساسية لتنفيذ مخططات اﻟﺘﻨﻤﻴـﺔ اﻟﺴﻴﺎﺣية.

وزير النقل: أتمنى أختم حياتي في جبل الجلالة وأموت هناك

في بداية اللقاء، أوضح وزير النقل، أن كافة قطاعات الوزارة تشهد تطورا كبير وهو ما ينعكس إيجابيا على قطاع السياحة ففي مجال السكة الحديد.

وزير النقل: دخول برج دمنهور والمنطقه الأوتوماتيكية الخدمة بإجمالي 37 كم (صور)

و أشار الوزير، إلى قرب التعاقد على 6 قطارات نوم جديدة وهو ما سيمثل إضافة كبيرة تخدم مجال السياحة، مشيرًا إلى مخطط الوزارة لتنفيذ عدد من المشروعات الهامة التي ستدعم هذا المجال مثل مشروع قطار الأقصر/ قنا / سفاجا / الغردقة، وذلك لربط المدن السياحية ببعضها وربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية ومدن البحر الأحمر بمدن وادى النيل ومشروع القطار السريع العين السخنة العلمين الجديدة والذي سيتم ربطه بمنطقة الجلالة فضلا عن المشروع المستقبلي “قطار السادس من أكتوبر/ أسوان”.

 

تابع مواقعنا