الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخطوات سهلة.. إلغاء خدمة المطبخ من أورنج بكود مجاني 2020

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 22/أغسطس/2020 - 01:21 م

يتزايد بحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة، عن كيفية إلغاء خدمة المطبخ من أورنج، والتي توفرها شركة الهواتف المحمولة لكل عملائها خاصة الباحثين عن تنويع الأطعمة والحصول على وجبات ووصفات جديدة للطبخ، وهي الخدمة المسماة بخدمة الشيف الشربيني.

ويقدم موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين، كافة المعلومات عن خدمة المطبخ المقدمة من شركة أورانج وأهم مميزاتها، وكيفية الاشتراك فيها، وكيفية إلغائها عن طريق أكواد بسيطة وبدون أي تعقيدات، وذلك في سياق التقرير التالي:-

ماهي خدمة المطبخ من أورنج

خدمة المطبخ أو خدمة الشيف الشربيني، هي خدمة مقدمة من شركة أورانج للاتصالات، تقدمها لعملائها عن طريق إرسال رسائل يومية بكل الجديد في عالم الطبخ والوصفات والأكلات، وذلك بعرض لطرق تحضير أشهى الأكلات المختلفة، والتي تفيد الباحثين عن الجديد في عالم المطبخ والتنويع في الأكلات، وذلك مقابل خصم جزء بسيط من الرصيد (50 قرش يوميًا).

تكمن المشكلة في اشتراك بعض العملاء في الخدمة بدون قصد أو الاشتراك في الأيام المجانية التي تمنحها الشركة في بداية الاشتراك وهي مدة 3 أيام، ثم يتفاجئ العميل بسحب الرصيد بشكل يومي، مما يجعل الجميع يبحث عن كيفية إلغائها.

كيفية الاشتراك في خدمة المطبخ

إذا كنت من هواة الطبخ والبحث عن الجديد في عالم الأكلات، فتوفر لك شركة أورانج الاشتراك في هذه الخدمة وهي خدمة المطبخ أو خدمة الشيف الشربيني، كل ما عليك للاشتراك والحصول على رسائل يومية بأشهى الأكلات والوصفات، هو إرسال كلمة اشتراك على رقم 5413، على أن تصلك رسالة بتأكيد الاشتراك في الخدمة.

إلغاء خدمة المطبخ من أورنج بكود مجاني

إذا وجدت نقصان في رصيد وسحبه بشكل دائم، وأردت إلغاء خدمة المطبخ من أورنج، فيمكنك إلغائها بشكل سهل ومبسط، وذلك من خلال الأكواد المجانية التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال إرسال كلمة إلغاء على رقم 5413، حيث سيتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي وإرسال رسالة لتأكيد إلغاء الاشتراك، في حين يمكنك معاودة الاشتراك من جديد من خلال إرسال كلمة اشتراك على نفس الرقم كما هو مبين في الأعلى.

إلغاء جميع خدمات أورنج

لا تعتمد شركة أورانج على كود مجاني واحد لإلغاء خدماتها المتعددة والتي يأتي في مقدمتها خدمة لا ليجا وخدمة إسلامي وخدمات الاحتفاظ بالمكالمات والبلوك والكولتون، في حين توفر لكل خدمة رقم أو كود منفصل لإلغائها.

ويمكن للعملاء إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في شركة أورانج عن طريق الكود#757#.

اقرأ أيضًا: خبير أمن معلومات يعتذر عن مزاعم تسريب بيانات عملاء فودافون

أما بالنسبة لإلغاء خدمة بلوك فيمكن من خلال إدخال الكود #505#.

وبالنسبة لخدمة الرسائل الإخبارية، فيمكن إلغائها عن طريق إرسال كلمة unsub للرقم المخصص للخدمة، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 110.

ولإلغاء خدمة الكول تون المقدمة من شركة أورانج يمكنكم الاتصال بالكود #9999#.

تابع مواقعنا