الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على عرض دولفين من اورنج 2020 ونصائح مهمة قبل الاشتراك

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 22/أغسطس/2020 - 02:37 م

يبحث العديد من مستخدمي شركات المحمول عن العروض والأنظمة الجديدة، ومنها عرض دولفين من اورنج 2020، وهو العرض الذي أطلقته الشركة قبل نحو 3 أعوام، قبل أن تقوم بإجراء بعض التعديلات عليه مما أضفى ميزات جديدة لصالح المستخدمين من شركة أورانج، وهو ما يجذبهم للاشتراك في العرض أو النظام وترك العروض القديمة، وذلك بسبب المميزات المتعددة.

ويوفر موقع القاهرة 24، للقراء والزوار، وخاصة المتابعين لعالم الهواتف المحمولة وشبكات الاتصالات وكل جديد في علم العروض والأنظمة، كافة المعلومات المتاحة عن عرض دولفين من اورنج 2020، وأهم مميزاته وكيفية الاشتراك فيه وفي باقته المختلفة وكيفية إلغاء الاشتراك والتحويل لأنظمة أخرى، وذلك من خلال التقرير التالي:

ما هو عرض دولفين من اورنج

عرض دولفين هو نظام باقات شهرية معتمد من شركة أورانج للاتصالات، ويحتوي على أكثر من باقة متنوعة، ويتشابه مع نظام كونترول في شركة فودافون التي تعتمد على وحدة الفليكس، أو وحدة الميكس في شركة اتصالات، حيث يحصل العميل على عدد وحدات حسب باقته يستخدمها للدقائق والرسائل والميجابايتس، تحتسب أي منهما كوحدة واحدة لأرقام أورانج وبـ5 وحدات للشركات الأخرى، فيما تساوس الوحدة الواحدة، 2 دقيقة أو 2 رسالة أو 2 ميجا للرقم المفضل الذي يختاره العميل.

كيفية الاشتراك في عرض دولفين من اورنج

ويحتوي نظام أورانج العادي على ثلاث باقات مختلفة، بالإضافة إلى نظام دولفين بيزنس، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال على رقم 400 لاختيار باقات وعروض دولفين أو من خلال #100#.

باقة دولفين 25

باقة دولفين 25، بتوفر 1,000 وحدة صالحة لمدة 30 يوم، يتم استخدامها دقائق ورسائل أو ميجا بايت، ويتم تحديد رقم مفضل يتم محاسبته بالنصف (أي ضعف الباقة لو اتصلت به فقط دون أي شخص أخر).

يتم الاشتراك فيها وخصم 25 جنيه غير شاملة الضريبة (أي يتم دفع 37 جنيه)، تصل وحداتها إلى 2000 وحدة للرقم المفضل، في حين يتم مضاعفة الباقة للخطوط الجديدة لتصل إلى 2000 وحدة لأرقام أورانج العادية و4000 وحدة للرقم المفضل.

باقة دولفين 40

ثاني الباقات هي باقة دولفين 40، بتوفر 1,800 وحدة صالحة لمدة 30 يوم، يتم استخدامها دقائق ورسائل أو ميجا بايت، ويتم تحديد رقم مفضل يتم محاسبته بالنصف (أي ضعف الباقة لو اتصلت به فقط دون أي شخص أخر.

اقرأ أيضًا: “اورنچ ومصر الخير” يزودان المستشفيات الجامعية بكواشف طبية لتشخيص الإصابة بكورونا

يتم الاشتراك فيها وخصم 40 جنيه غير شاملة الضريبة (أي يتم دفع 60 جنيه)، تصل وحداتها إلى 3600 وحدة للرقم المفضل، في حين يتم مضاعفة الباقة للخطوط الجديدة لتصل إلى 3600 وحدة لأرقام أورانج العادية و7200 وحدة للرقم المفضل.

باقة دولفين 60

ثالث الباقات هي باقة دولفين 60، بتوفر 3,000 وحدة صالحة لمدة 30 يوم، يتم استخدامها دقائق ورسائل أو ميجا بايت، ويتم تحديد رقم مفضل يتم محاسبته بالنصف (أي ضعف الباقة لو اتصلت به فقط دون أي شخص أخر).

يتم الاشتراك فيها وخصم 40 جنيه غير شاملة الضريبة (أي يتم دفع 60 جنيه)، تصل وحداتها إلى 6000 وحدة للرقم المفضل، في حين يتم مضاعفة الباقة للخطوط الجديدة لتصل إلى 6000 وحدة لأرقام أورانج العادية و12000 وحدة للرقم المفضل.

أخر تعديلات عرض دولفين من أورنج

تم تعديل نظام دولفين وتم إيقاف خدمة رسائل بلا حدود حيث كان يتيح النظام في السابق إمكانية إرسال رئاسل بحد أقصى خارج الباقي فيما تم إلغائها حاليًا، و ليتم استخدام وحدات الباقة لإرسال الرسائل.

يمكنك اختيار الرقم المفضل من أرقام شركة أورانج، ويمكن اختياره أو تغييره شهريًا من خلال #0# أو 400، على أن يتم التغيير شهريًا بواحد جنيه فقط.

يتم ترحيل الوحدات المتبقية من الباقة الحالية إلى الباقة الجديدة شريطة تجديد الباقة في موعدها أو قبل موعدها، فيما يتم المحاسبة بنظام 19 قرش للدقيقة حال تم انتهاء الباقة ولم يتم تجديدها.

ويمكن للعميل شراء باقات إضافية حال لم يتم تجديد الباقة، مثل باقة 60 وحدة إضافية بـ3 جنيه، أو 120 وحدة إضافية بـ5 جنيهات أو 400 وحدة إضافية مقابل 10 جنيهات، في حين يمكن معرفة الرصيد أو إلغاء الاشتراك من خلال الاتصال بـ #0# أو الاتصال بـ 400.

تابع مواقعنا