الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تنضم لحملة زهير مراد لدعم متضرري انفجار مرفأ بيروت (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 22/أغسطس/2020 - 01:55 م

أعلنت الفنانة يسرا، انضمامها للمبادرة الذي أطلقها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لجمع التبرعات من أجل مصابي انفجار مرفأ بيروت.

أعلنت الفنانة ليلى علوي، انضمامها للمبادرة الذي أطلقها مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، لجمع التبرعات من أجل مساعدة مصابي مرفأ بيروت.

ونشرت ليلى عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورتها، وعلقت قائلًة: “إنني أشارك رسميًا في مساعدة أهل بيروت الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، و100٪ من أرباح هذا الإصدار المحدود ستدعم جهود الإغاثة لأولئك الموجودين حاليًا على الأرض لسد الاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت”.

 

ليلى علوي
ليلى علوي

وأطلق زهير تلك المبادرة عن طريق طرحه “تي شيرت”، من تصميمه للبيع عبر الإنترنت، وأرباحه تذهب لإحدى الجمعيات المهتمة بتوفير التبرعات للمتضررين.

وانضم لتلك الحملة قبلها الفنانة يسرا، ثم الفنانة التونسية درة، التي نشرت صورة لها وهي ترتدي الـ “تي شيرت” الخاص بالمبادرة والتي ارتدته ليلى علوي، وعلقت على الصورة قائلًة: “أنا أنضم لزهير مراد، من أجل مساعدة أهل بيروت، الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، 100% من أرباح ذلك التيشيرت، ستدعم جهود الإغاثة”.

بعد يسرا.. درة تنضم لحملة المصمم العالمي زهير مراد والتبرع لمصابي انفجار بيروت

يسرا تنضم لحملة المصمم العالمي زهير مراد من أجل التبرع لمصابي انفجار مرفأ بيروت

تابع مواقعنا