الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“موديلز بزي خارج”.. قصة تصوير إعلان ملابس داخلية بقناة مصر الزراعية التابعة للوزارة (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/أغسطس/2020 - 02:52 م

كشفت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تفاصيل خاصة حول جدل كبير أثير داخل قناة مصر الزراعية التابعة لوزارة الزراعة والدولة، بسبب تصوير أحد الإعلانات التي تخالف توجهات القناة، التي أنشأتها الدولة لإرشاد ودعم الفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية والداجنة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن الواقعة كانت منذ أيام في وقت متأخر، حيث اكتشف بعض العاملين في القناة قدوم مجموعة من الفتيات لتصوير إعلان وصفته المصادر بـ”المخل” والمخالف لأهداف القناة ومحتواها. 

 

“الزراعة” تفتح مقرًا جديدًا للحجر الزراعي بمطار القاهرة لتسهيل إجراءات الإفراج الجمركي

وأوضحت المصادر أن الفتيات كن يرتدين ملابس داخلية لتصوير “ماركة” معينة لهذه الملابس لإحدى الشركات التي تعمل في هذا المجال، في أحد أستديوهات قناة مصر الزراعية وهو ما تسبب في صدمة عدد من العاملين بعدما شاهدوا الواقعة. 

وشددت مصادر أخرى داخل الوزارة على أن تصوير مثل هذه الإعلانات مخالف لقوانين إنشاء القناة وأهدافها التي تأسست لدعم الفلاحين بالمعلومات الإرشادية عن مختلف المحاصيل الزراعية والمواشي والدواجن.

وعلى الرغم من محاولات تطوير محتوى القناة ودعمه بمواد إرشادية فإن القناة تشهد أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بعد التغييرات التي أجراها وزير الزراعة السابق الدكتور عز الدين أبو ستيت، حيث لم يتم تعيين مدير تنفيذي أو رئيس للقناة حتى الآن.

وقالت المصادر إن محتوى القناة لا يحقق رغبة المزارعين حتى الآن في مادة جذابة وحديثة يقدمها خبراء ومتخصصون قريبون من الفلاحين. 

  

تابع مواقعنا