الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: أجانب الأهلي فاشلون.. وأزارو أفضل من بادجي

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/أغسطس/2020 - 11:47 م

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الأجانب وذلك عقب الخسارة من الزمالك اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي اضرب في لاعبيه الأجانب ولم يتعاقد مع الأجانب الذين يصنعوا الفارق عليك أن تشاهد الفارق بينهم وبين لاعبي الزمالك الأجانب بن شرقي اليوم وأوناجم صنعوا الفارق وكذلك فرجاني ساسي عكس ديانج وتغطية معلول السيئة في هدف زيزو كانت كارثية والعكس بالنسبة لتغطية عبد الشافي في فرصة جيرالدو”.

وأضاف ميدو: “تحية لمسؤولي الزمالك على التعاقدات مع لاعبين أجانب مميزين للغاية قادرين على صنع الفارق”.

واختتم حديثه قائلاً: “أزارو بالنسبة لي أفضل من بادجي الذي لا يجيد إلا العرضيات ولكن أزارو لاعب كرة وقادر على تشكيل خطورة في أي وقت”.

كما انتقد أحمد حسام ميدو، السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي عقب هزيمة فريقه أمام الزمالك مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو : “المدرب اللي بيألف ربنا بيعاقبه، وهذا ما حدث اليوم مع فايلر، مدرب الأهلي بدأ بشكل خاطئ وبدأ بخطة لم يلعب بها في مباريات سابقة”.

أضاف: “فايلر دفع بمحمد هاني علي حساب أفضل لاعبيه في المباراة السابقة أحمد فتحي وكارتيرون بـ ذكاؤه قدر يتعامل ومألفش عشان كدة ربنا كافؤه”.

وتابع:” فايلر في 70% من مبارياته دايماً بيبدأ غلط، لكن بيقدر يصحح أخطاؤه دايماً بمرور الوقت لـ “سهولة الخصوم”، لكن انهاردة كان بيلاعب الزمالك، والزمالك قدر يعاقبه”.

وختم حديثه قائلا:” فايلر تمت معاقبته من الزمالك ويجب أن يتعلم من أخطائه”.

حازم إمام عقب الفوز على الأهلي بثلاثية: الجميع كانوا رجالًا

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على ثلاثية الزمالك في الأهلي

تابع مواقعنا