الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أوراق رابحة لفايلر خلال مباراة الزمالك اليوم بالدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/أغسطس/2020 - 12:12 م

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة، داخل مصر والوطن العربي، إلى مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام مساء اليوم في الساعة التاسعة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، لمواصلة سلسلة الانتصارات، والتربع على عرش جدول الترتيب، وحسم لقب الدوري الممتاز المفضل بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، من أجل التركيز في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى السويسري رينيه  فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعويض الخسارة الأخيرة التي لحقت به أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال مباراة السوبر المصري، حيث نجح الفريق الأبيض في خطف اللقب من أنياب الفريق الأحمر، بالمباراة التي أقيمت في ابو ظبي.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع لاعبو الفريق الأحمر، مساء أمس الجمعة بالمران الأخير، لتحفيز اللاعبين، وشرح نقاط القوة والضعف بالنسبة لفريق الزمالك، لاستغلالها خلال المباراة، لتسجيل أهداف منذ البداية، وامتلاك منطقة وسط الملعب.

 

عبد الحفيظ يحظر مواقع التواصل الاجتماعي في معسكر الأهلي

ويرصد لكم “القاهرة 24” أوراق فايلر الرابحة، خلال مباراة القمة أمام الزمالك، والتي سيعتمد عليهم:-

1- محمد مجدي “أفشة”

يعد أفشة ورقة فايلر الرابحة، في منطقة وسط الملعب، حيث يعول عليه السويسري، في نقل الهجمة من الخلف إلى الأمام، بجانب لمساته الحاسمة، والتي تترجم إلى أهداف.

2- حمدي فتحي

استطاع حمدي فتحي، أن يثبت أقدامه داخل تشكيل فايلر، منذ عودته من الإصابة، حيث يعتمد عليه في منطقة وسط الملعب، بجانب الاستعانة به في الكرات العرضية، وضربات الرأس، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

3- جونيور أجاي

النيجيري جونيور أجاي، واحد من الأعمدة الأساسية داخل التشكيل الأساسي للأهلي، لاسيما أن فايلر يستعين به في عددت مراكز داخل الملعب، سواء جناح أو رأس حربه “موهوم”، لإراق المدافعين، وإعطاء حرية للجناحين داخل الملعب من أجل استغلال المساحات، التي في ضهر مدافعي الفريق المنافس.

4- عمرو السولية

يعيش عمرو السولية، فترة انتعاش داخل النادي الأهلي، بعد الاداء العالي الذي يقدمه المدفعجي داخل الملعب، يعول فايلر عليه خلال مباراة اليوم أمام الزمالك، في التسديد على المرمى، تحسبًا للتكتلات الدفاعية، التي سيدفع بها كارتيرون وإغلاق المساحات على أطراف الملعب.

فايلر يعقد محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل القمة

تابع مواقعنا